الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

العثور على “جثة رابعة” متحللة بالكامل في شاطئ البحر المتوسط بكفر الشيخ

انتشال جثة - أرشيفية

عثرت، منذ قليل، على جثة متحللة تمامًا، عبارة عن “هيكل عظمي”، ملقاة بساحل البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي، حيث عثرة قوات تابعة لمركز شرطة بلطيم عليها أثناء المرور على شواطئ البحر المتوسط.

تلقى اللواء خالد العزب، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من المقدم أحمد الجمل، مأمور مركز شرطة بلطيم، يفيد بتلقيه إشارة من الرائد شريف إبراهيم، رئيس نقطة شرطة برج البرلس، تفيد بتلقيه بلاغًا من قوات حرس الحدود، المتمركزة في نطاق مركز البرلس، بالعثور على جثة متحللة بشاطئ البحر المتوسط، قبالة قرية الخشوعي.

انتقل الرائد سعد اللبيشي، رئيس مباحث مركز شرطة البرلس، إلى مكان البلاغ محل العثور على الجثة المتحللة، رفقة رئيس نقطة شرطة برج البرلس، وبالمعاينة تبين أنها عبارة عن هيكل عظمي، قذفته الأمواج إلى شاطئ البحر المتوسط مكان العثور عليها.

ظهور جثة ثالثة متحللة بأحد شواطئ مصيف بلطيم في كفر الشيخ

تم الدفع بسيارة إسعاف، حيث جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى برج البرلس المركزي، تحت تصرف النيابة العامة، وحُرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

جدير بالذكر أنه عقب العثور على هذه الجثة أصبح إجمالي ما عثر عليه أربع جثث بعد العثور على 3 جثث أخرى، الأولى عُثر عليها منذ حوالي 10 أيام، وأمس الخميس عُثر على جثتين، واحدة بشاطئ النرجس، والأخرى بشاطئ الفنار.

وسوم البحر المتوسط البرلس بلطيم كفر الشيخ

عاجل السيسي يشهد احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة