الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

زملكاوي بسوهاج: “20% خصم على أي برفان في حالة الفوز بنهائي دوري أبطال إفريقيا”

الزمالك

أعلن مشجع زملكاوي بمحافظة سوهاج عرضًا خاصًا وهو خصم 20% من محل عطور خاص به، على أي برفان أصلي لمشجعي نادي الزمالك، في حالة الفوز بنهائي دروى أبطال إفريقيا اليوم على النادى الأهلي، الخصم التقليدي لنادي الزمالك، وإذ فاز بفارق كبير سوف يصل الخصم إلى الضعف، والشحن والتوصيل مجانًا.

وقال عبد المحسن عفيفي 26 سنة، باحث ماجستير في جامعة سوهاج مقيم بمركز المراغة شمالي سوهاج، كنت لاعب كرة قدم، لدي محل عطور عالمية، وكنت لاعب كرة قدم لسنوات طويلة بنادي طهطا، وأعلم جيدًا أنها المباراة الأهم في تاريخ الكرة المصرية لكن حبي الشديد لنادي الزمالك يجعلني أضحي من أجله”.

وأضاف عفيفي، خلال تصريح خاص لـ”القاهرة 24″: “كنت بشجع الأهلي المصري أثناء اللعب مع الفرق الإفريقية، لكن وفاء جمهور الزمالك ووقوفه مع الفريق جعلني أحب وأعشق النادي وجماهيره، وبحكم عملي بمجال العطور العالمية الرجالية والنسائية قررت العرض ليس لدعاية لنفسي لا أحتاجها، ولكن حبي الشديد لنادي الزمالك جعلني أقرر الخصم على المنتجات يصل إلى 50٪ حالة فوز المالكي بكأس إفريقي والشحن مجاني”.

مصدر أمني: ضبط رشاش وجرينوف وأسلحة آلية في احتفال فوز برلماني بسوهاج

وأشار إلى أن العرض خاص للزملكاوية فقط ولا يسري على أي مشجع أهلاوي في حال فوزه بالمباراة لا قدر الله، لأن الفرح بالانتصار لأي فريق شيء عادي.

وسوم الأهلي الملابس الجريئة سوهاج

مواضيع متعلقة

عاجل شباب يرهبون فتيات بالكلاب في شوارع بنها.. ومصدر أمني يوضح (صور)