الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

نقلوا الشاشات للمضايف.. كيف واجه أصحاب المقاهي قرار الغلق بقنا؟

نهائي القرن

في حيلة جديدة لجأ عدد من أصحاب المقاهي والكافيهات بمراكز محافظة قنا، إلى نقل شاشات التلفاز إلى المنازل والمضايف واستقبال الزبائن لمشاهدة مباراة نهائي القرن بين الزمالك والأهلي مساء اليوم الجمعة.

وأغلقت الأجهزة المعنية بقنا، بعض المقاهي والكافيتريات بقرى ومدن المحافظة، قبل ساعات من انطلاق مباراة النهائي الإفريقي بهدف منع التجمعات بين الشباب في ظل تفشي فيروس كورونا.

وتواصل “القاهرة 24” مع عدد من أصحاب المقاهي والكافتيريات، وأكدوا أن قوة أمنية توجهت لأصحاب تلك المقاهي والكافيتريات ونبهت عليهم بالغلق التام بدءًا من الساعه الخامسة مساء، والالتزام بعدم الفتح حتى لا يتعرضوا للمسأله القانونية.

وتنطلق في التاسعة مساء اليوم الجمعة، مباراه النهائي الإفريقي علي ملعب استاد القاهرة الدولي، والتي تجمع بين قطبي الكره المصرية الزمالك والأهلي، وسط ترقب كبير من جماهير قطبي الكرة المصرية، حيث إن تلك البطولة لن تكون سهلة على الإطلاق بالنسبة للفريقين.

وسوم حي وسط الإسكندرية، مستشفي دمنهور التعليمى كبدة الفلاح بالإسكندرية غلق مطعم الفلاح بالإسكندري مباراة الاهلى والزمالك اصابات كورننا مضخة ههيا محافظة قنا حالة وفاة

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا