الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استقرار نسبي في حالة طقس الإسكندرية اليوم (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 12:53 م

تعيش مدينة الإسكندرية، اليوم السبت، أجواء غير مستقرة، لكن هناك تحسنًا نسبيًا فى حالة الطقس، مقارنةً بالأيام الماضية، حيث تشهد الأجواء فى المدينة، هدوء الرياح وتوقف الأمطار على بعض المناطق، إلا أن سماء المدينة تظهر ملبدة بالغيوم وممتلئة بالسحب المحملة بالأمطار، وسط توقعات بهطول أمطار خلال اليوم، وذلك بعد موجة عنيفة من الأمطار والرياح شهدتها المدينة، على مدار الساعات القليلة الماضية.

وواصلت شركة الصرف الصحي وكافة الأجهزة التنفيذية فى نزح تراكمات المياة بالشوارع والمحاور الرئيسية وعلى رأسها الكورنيش وشارع أبوقير والطريق الساحلي، لإعادة السيولة مرورية وانتظام في حركة السيارات على أغلب المحاور.

سحب وغيوم (1)
سحب وغيوم
سحب وغيوم (2)
سحب وغيوم
سحب وغيوم (3)
سحب وغيوم

وقد أغرقت نوة المكنسة العديد من شوارع وميادين وأنفاق الإسكندرية، وتراكمت المياه في بعض الشوارع الرئيسية وأغلب الشوارع الجانبية أمس الخميس.

حالة الطقس اليوم.. استمرار الأمطار المتوسطة والغزيرة على عدة محافظات

وقد أكد محافظ الإسكندرية أنه تم وضع خريطة جديدة أمس للإسكندرية للتعامل مع بؤر تراكمات الأمطار  والمناطق الساخنة، وتصريف المياه التي تساعد في تنظيم عمليات رفع تراكمات مياه الأمطار من خلال توزيع سيارات الشفط على الأحياء المختلفة بالإسكندرية، وسيتم تزويدها في حالة الضرورة بدعم من معدات القوات البحرية والمنطقة الشمالية العسكرية، وكذا الاستعانة بسيارات الشفط من المحافظات المجاورة للمساهمة في تصريف المياه وإلقائها في المصبات.

“الأرصاد الجوية” توضح حقيقة السحب السوداء بطريق الإسكندرية الصحراوي (خاص)

تابع مواقعنا