الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

جنازة رسمية وشعبية لأول نائب ببرلمان 2020 ضحية كورونا ببنها (صور وفيديو)

تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا

شيع الآلاف من أبناء مركز ومدينة بنها جنازة جمال حجاج، المرشح الفائز بانتخابات مجلس النواب بدائرة بنها وكفر شكر، فردي حزب الشعب الجمهوري ضمن ائتلاف الأحزاب بقيادة مستقبل وطن، وأمين حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، ورئيس هيئة التأمين الصحي بالقليوبية الذي توفي مساء أمس داخل قسم عناية القلب بمستشفى بنها للتأمين الصحي، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا وتوقفت عضلة القلب وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.

تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا (1)
تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا
تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا
تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا
تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا
تشييع جنازة النائب جمال حجاج ضحية كورونا

وشارك في الجنازة اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، والدكتور محمد السيد ضاحي، والدكتور سمير حماد نائب المحافظ، وعدد كبير من القيادات التنفيذية والأمنية والأطباء بمستشفى التأمين الصحي ببنها، وسط ااتخاذ كافة الإجراءات الوقائية للمشاركين بصلاة الجنازة على الراحل، حيث تمت صلاة الجنازة أمام مستشفى التأمين الصحي ببنها التي عمل فيها طبيبا ثم رئيسًا للهيئة، ودخلها مريضًا وخرج منها متوفيًا.

 

وفاة مرشح فائز في انتخابات مجلس النواب بالقليوبية متأثرا بإصابته بفيروس كورونا

يذكر أن الدكتور جمال حجاج، وكيل وزارة الصحة ومدير عام فرع القليوبية للتأمين الصحي، وأمين عام حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، وخاض انتخابات مجلس النواب عن دائرة بنها وكفر شكر، وحصل على 104041 صوتًا ليفوز بأحد المقاعد الثلاثة بالدائرة من الجولة الأولى، وقبل إعلان فوزه بساعات أعلن إصابته بفيروس كورونا المستجد.

الشعب الجمهوري بالقليوبية ينعى أول نائب ضحية كورونا: “خلد اسمه في سجل المناضلين”

فيما ااستقبل المهندس محمد جمال حجاج نجل الفقيد العزاء في والده على مقابر الأسرة بالرملة، مؤكدا أن والده أوصى بدفنه في مقابر العائلة بالرملة والاقتصار على تشييع الجنازة.

ومن جانبها أصدرت أمانة حزب الشعب الجمهوري بالقليوبية بيانا نعت الدكتور جمال حجاج أمين الحزب بالمحافظة وعضو مجلس النواب عن دائرة بنها وكفر شكر.

“الشعب الجمهورى” بالقليوبية عن وفاة الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسياً بارزاً(صور)

وسوم القليوبية بنها هاني كريم تنظيم الأسرة عمال مصر الألومنيوم كورونا المكافئات

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان