الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

دفن أول نائب بـ”برلمان 2020″ في مقابر الرملة ببنها (صور)

دفن نائب بنها المتوفى بكورونا

تلقت أسرة وأبناء الدكتور جمال حجاج، عضو مجلس النواب ومدير عام هيئة التأمين الصحي بالقليوبية، الذي توفي متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد، العزاء فيه، على مقابر الأسرة في قرية الرملة بمركز بنها؛ عقب الانتهاء من مراسم الدفن، حيث أكدت الأسرة عدم وجود عزاء للفقيد، بناء على وصيته.

وشهدت مراسم التشييع توافد الآلاف من أهالي القرية والقرى المجاورة وأهالي الدائرة وتلاميذ وزملاء الفقيد، مرددين هتافات “لا إله إلا الله”.

دفن النائب جمال حجاج فى بنها
دفن النائب جمال حجاج فى بنها
دفن نائب بنها المتوفى بكورونا
دفن نائب بنها المتوفى بكورونا

وكان الفقيد قد شيع جثمانه في جنازة رسمية وشعبية، من أمام مستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها، بحضور اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، والدكتور سمير حماد نائب المحافظ، ولفيف من الأطباء وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ في القليوبية.

ومنذ إعلان فوزه في الانتخابات البرلمانية، دخل النائب جمال حجاج، داخل قسم عناية القلب، في مستشفى بنها للتأمين الصحي، بعد إصابته بفيروس كورونا، إلى أن عضلة القلب توقفت، وفشلت محاولات الأطباء في إنقاذه.

10 معلومات عن الدكتور جمال حجاج ضحية كورونا والمرشح الفائز بمقعد النواب في القليوبية

وسيطرت حالة من الحزن على أسرة وأقارب الراحل، مؤكدين أنه توفي قبل أن يحتفل بفوزه في انتخابات مجلس النواب أو يستخرج كارنيه العضوية.

فيما أعلن المهندس محمد جمال حجاج، نجل الفقيد، أن والده أوصى بدفنه في مقابر العائلة بالرملة، والاقتصار على تشييع الجنازة، مشيرا إلى أنه تمت الصلاة عليه من أمام مستشفى التأمين ببنها، ثم التحرك به نحو مقابر قرية الرملة دون إقامة عزاء تنفيذا للوصية.

وكان النائب جمال حجاج، قد أعلن إصابته وبعض أفراد أسرته بفيروس كورونا، يوم 5 نوفمبر الجاري، في أثناء إجراء انتخابات البرلمان بالجولة الأولى من المرحلة الثانية، ولكن لم يمهله القدر للاحتفال بالفوز، لتعلن وفاته عقب توقف قلبه، وفشل محاولات إسعافه داخل قسم العزل بمستشفى التأمين الصحي النموذجي ببنها.

“الشعب الجمهورى” بالقليوبية عن وفاة الدكتور جمال حجاج: فقدنا قامة وطنية وسياسياً بارزاً(صور)

وسوم وفاه ابن سيد زيان بنها تنظيم الأسرة فيروس كورونا كورونا اغتصابفتيات

مواضيع متعلقة

عاجل إحالة رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالرشوة