الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

للمرة الثالثة.. تجديد حبس والدي “طفل طوخ” 15 يومًا على ذمة التحقيقات

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 03:51 م

أمر قاضي المعارضات بمحكمة طوخ الجزئية بتجديد حبس عاطف جودة وشيماء عنتر، والدي الطفل “أنس” ضحية الموت جوعًا، بعد تركه 9 أيام وحيدًا بمنزلهما بقرية عزبة كفر الفقهاء مركز طوخ 15 يومًا للمرة الثالثة.

وكان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد تامر موسي، مأمور مركز طوخ، يفيد وروود بلاغ من “ع. ح”، عامل، باكتشافه وفاة ابنه الطفل “أنس.ع.ع”، 4 أشهر، داخل مسكنه، متهما زوجته “ا.ش.ع.ن”، 24 عامًا، بترك صغيرهما وحيدًا حتى توفي.

وخلال التحقيقات، أفاد والد الطفل بوجود خلافات مستمرة مع زوجته، ومبيته في محل عمله لعدة أيام متواصلة إثر تلك الخلافات، وأنه لدى عودته إلى مسكنه اكتشف وفاة الرضيع.

تعديل وصف جريمة الأب المتهم بترك ابنه “رضيع طوخ” لجنحة القتل الخطأ

انتقل العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية إلى موقع الحادث، وبالفحص وإجراء التحريات وجمع المعلومات، تبين أنه في تاريخ 17 من أكتوبر الجاري، وقع خلاف بين الزوج المبلغ وزوجته، خرجت على إثره من منزلهما، مصطحبة ابنها الثاني الطفل “مروان”، بحجة إحضار بعض المشتريات، إلا أنها توجهت لمنزل أسرتها بذات الناحية دون علم الزوج.

وأضافت تحريات المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث مركز طوخ، أنه مع تأخر الزوجة في العودة إلى منزلها، توجه زوجها إلى عمله، تاركا الرضيع داخل الشقة وحيدا، بينما لم يغلق باب المسكن، اعتقادًا منه بعودة زوجته عقب انتهائها من شراء متطلباتها، وهو ما لم يحدث، واكتشف الأب وفاة طفلهما بعد أيام قضاها في عمله

وبسؤال والدة الطفل المتوفى، أيدت مضمون ما جاء بالفحص، وعللت عدم عودتها للاطمئنان على رضيعها، بأنها كانت تعتقد أن والد الطفل يرافقه ويرعاه.

للمرة الثانية.. تجديد حبس والدَي رضيع طوخ ضحية الموت جوعًا في القليوبية

تابع مواقعنا