الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير مستشفى إيتاي البارود يكشف حقيقة وفاة مواطن عقب هدف فوز الأهلي ببطولة إفريقيا

القاهرة 24
محافظات
السبت 28/نوفمبر/2020 - 05:04 م

قال الدكتور مدحت البهوتي، مدير مستشفى إيتاي البارود العام بمحافظة البحيرة، إن قسم الاستقبال بالمستشفى استقبل، أمس الجمعة، حالة لشخص مسن متوفى نتيجة إصابته بسكتة قلبية، عقب مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الأهلي والزمالك، التي انتهت بتتويج الأحمر بطلًا للمرة التاسعة.

وأكد مدير مستشفى إيتاي البارود العام، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الحالة وصلت إلى المستشفى “متوفاة”، ولم يمت داخل المستشفى، وهو شخص في العقد السابع من العمر ويدعى “سمير.ح.س” 70 عامًا، ومقيم في مدينة إيتاي البارود.

يوسف أوباما: أقدر مشاعر الجماهير لأنني واحد منهم ولا أفعل ما يغضبهم (خاص)

وكان رواد ومستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” تداولوا نبأ وفاة أحد المواطنين من مشجعي النادي الأهلي، وذلك عقب إحراز اللاعب محمد مجدي أفشة، لاعب النادي الأهلي، الهدف الثاني في مرمي الزمالك، في المباراة التي جمعت بين قطبي الكرة المصرية، الأهلي والزمالك، في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف، وحصول النادي الأهلي على بطولة أبطال إفريقيا للمرة التاسعة.

وأوضح رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عبر صفحاتهم، أن سبب الوفاة نتيجة سكتة قلبية، عقب إحراز النادي الأهلي الهدف الثاني عن طريق اللاعب محمد مجدي أفشة، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته.

“قفشة” رجل المهام الصعبة.. 3 مواقف لنجم الفريق ساهمت في تتويج الأهلي بالبطولة

بأعلام الشياطين الحمر ومواكب الدراجات النارية.. جماهير الأهلى بالأقصر تحتفل بتتويجه بطلا لإفريقيا(صور)

تابع مواقعنا