الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تخاذلوا عن العمل.. إحالة 34 موظفًا بالمصالح الحكومية في سوهاج للتحقيق العاجل (صور)

 إحالة موظفين للتحقيق العاجل

شن التفتيش المالي والإدارى بمحافظة سوهاج، بالتعاون مع الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة غرب سوهاج، حملة مكبرة لمتابعة سير العمل بالمصالح الحكومية وخاصة القطاع الطبي، وأسفرت عن إحالة 34 من العاملين بالوحدات الصحية بمركز جهينة للتحقيق العاجل.

ومن جانبه قال أحمد البدرى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، إنه بناء على تعليمات اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج بالمرور ومتابعة سير العمل، والتأكد من مدي انضباط العاملين بالمصالح الحكومية، قام أحمد محمود عبد اللطيف نائب رئيس المركز وبرفقته مدير التفتيش المالي والإداري بالوحدة بالمرور والمتابعة الدقيقة للعاملين بالمصالح الحكومية بدائرة القرى.

 إحالة موظفين للتحقيق العاجل
إحالة موظفين للتحقيق العاجل
 إحالة موظفين للتحقيق العاجل
إحالة موظفين للتحقيق العاجل

وأضاف البدرى خلال بيان له اليوم، أنه الحملة بدأت بالمرور على وحدة طب الأسرة بنجع عبد الرسول – وحدة طب الأسرة بنزة الحاجر – وحدة طب الأسرة بنزة الدقيشية – وحدة طب الأسرة الشمالية وذلك بنطاق القري التابعة مشيرا إلى أن المرور، أسفر عن إحالة عدد 34 من العاملين للتحقيق لغيابهم عن العمل بدون عذر قانوني.

تفاصيل القبض على 45 متهمًا من أنصار النواب الفائزين بدوائر سوهاج بحوزتهم أسلحة ثقيلة (فيديو)

وأكد البدرى ضرورة المرور الدوري والمفاجئ على كافة المصالح الحكومية للوقوف على الخدمات المقدمة للمواطنين ورصد أي سلبيات واتخاذ الإجراءات الرادعة ضد كل مقصر أو مهمل أو متخاذل عن العمل داخل أي مصلحة حكومية بدائرة المركز.

وسوم اخبار سوهاج التفتيش المالي الوحدات المحلية محافظة سوهاج مستشار وزارة الصحة رئيس حى وسط الإسكندرية

عاجل السيسي يصدر 4 قرارات جديدة بتخصيص قطع أراضي لعدد من المشروعات