الأحد ١٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

الطالبة ضحية الخطف والاغتصاب وإنجاب طفلة بالدقهلية: لا يهمني حبسه وسألجأ لمحكمة الأسرة لإثبات نسب الطفلة

الطالبة ضحية الخطف والإغتصاب وإنجاب طفلة بعد بالدقهلية

أعلنت “أمل ع” الطالبة ومقيمة ميت إشنا التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية، والتى تم اغتصابها على يد زميلها وأنجبت منه طفلة، أنها ستلجأ لمحكمة الأسرة للمطالبة بنسب الطفلة، لأنها هي الهدف الأساسي من القضية.

جاء ذلك عقب صدورحكم محكمة جنايات المنصورة فى دعوى الخطف والاغتصاب، لطالبة الثانوية العامة بمركز أجا، والتي نتج عنها ولادة طفلة، ببراءة الطالب المتهم فى القضية، ووجهت النيابة تهمة الخطف وهتك العرض والاغتصاب للطالب بعد اتهام الطالبة له.

و تابعت أمل أنه ليس لديها ما تعلق به على أحكام القضاء، وأن القصد من رفع الدعوى الجنائية هو إثبات نسب طفلتها بعد أن تأكد ذلك عن طريق تحليل البصمة الوراثية “DNA”.

و كان تحليل البصمة الوراثية قد أثبت أن الطفلة الناتجة عن العلاقة ابنة كل من المتهم والمجني عليها، وأكد دفاع المتهم أن الطفلة نتاج علاقة عاطفية بين المتهم والمجني عليها في القضية، نافيا وجود خطف أو اغتصاب.

وكانت قوة من مباحث مركز شرطة أجا قد تمكنت من القبض علي الطالب أثناء امتحان الثانوية العامة، بعد أن بثت “أمل ع” فيديو علي مواقع التواصل الاجتماعي تدعي أن الطالب اغتصبها، ونتج عن ذلك حملها وولادتها لطفلة منه، وإلى الآن لم تتمكن من استخراج شهادة ميلاد لها، لعدم اعتراف زميلها الذي اغتصبها بالطفلة.

وأمر النائب العام، بإحالة الأم والطالب المتهم والطفلة إلى الطب الشرعي لأخذ عينات البصمة الوراثية “DNA”ومضاهاتهم، وأمرت النيابة العامة بإخلاء سبيله ليتمكن من استكمال الأمتحانات.

وكانت أمل قد أكدت، إن مباحث مركز أجا ألقت القبض على المتهم أثناء أدائه امتحانات الثانوية العامة، بعد صدور أمر من النائب العام بالقبض عليه، مشيرة إلى أن الطب الشرعي أخذ منها ومن ابنتها عينات لأخذ البصمة الوراثية، ومضاهاتها بالبصمة الوراثية للمتهم.

وأكدت أنها حررت محضرين ضد الطالب من قبل، الأول محضر اغتصاب، والثاني ثبوت نسب، إلا أنهما حُفظا رغم أنه لم يتم سؤاله فيهما، موضحة أنها بعدما خرجت في “فيديو” وتحدثت فيه عن مشكلتها، بدأ الطالب يهددها بالقتل، فحررت له محضرًا بالتهديد وهو ما فتح مأساتها من جديد.

تسليم الطفلة “عائشة” ضحية الاغتصاب من والدها بقنا إلى والدتها

وسوم على المعاش تفشي الوباء تشيكيا محكمة الأسرة

مواضيع متعلقة

عاجل رسميًا.. إلغاء مباراة ألمانيا وكاب فيردي بكأس العالم لكرة اليد بسبب إصابات كورونا