السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مصاب كورونا يعاني من مرض نفسي يحطم زجاج سيارة نائب محافظ البحيرة (صور)

مصاب كورونا يعاني من مرض نفسى يحطم زجاج سيارة نائب محافظ البحيرة

شهد مستشفى الصدر بدمنهور بمحافظة البحيرة، المخصص لحالات فرز وعزل مصابي فيروس كورونا المستجد بالمحافظة، واقعة مؤسفة حيث أقدم مصاب بفيروس كورونا يعاني من مرض نفسي، بتحطيم زجاج سيارة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة.

الاعتداء على نائبة محافظ البحيرة
الاعتداء على نائبة محافظ البحيرة

وكان عدد من رواد ومستخدمي موقع التواصل الإجتماعي، “فيس بوك”، قد تداولوا واقعة الاعتداء علي نائب محافظ البحيرة، الدكتورة نهال بلبع، وتكسير الزجاج الأمامي لسيارتها من قبل مريض أثناء مرورها للاطمنئان علي صحة أحد قيادات البحيرة، الذي تم حجزه بالعناية المركزة بمستشفي صدر دمنهور، حسبما ذكروا عبر صفحاتهم على موقع التواصل الإجتماعي.

وأكد شهود عيان أن أحد المصابين بفيروس كورونا المستجد، والذى يعاني من مرض نفسى، قام بالتعدي على سيارة الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، أثناء مرورها على مستشفى صدر دمنهور، وأحدث بها بعض التلفيات، وسط حالة هياج، وهو  الأمر الذي أجبرها لترك سيارتها ومغادرتها بدونها، واستقلالها سيارة الدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات بالمديرية.

الاعتداء على نائبة محافظ البحيرة من قبل مصاب بكورونا بمستشفي صدر دمنهور
الاعتداء على نائبة محافظ البحيرة من قبل مصاب بكورونا بمستشفي صدر دمنهور

ومن جانبها قالت الدكتورة نهال بلبع، نائب المحافظ، وفق تصريحات صحفية، إنها كانت فى جولة بدأت الساعة السابعة مساء أمس بمستشفى حوش عيسى المركزى، والمرور على بعض الصيدليات بصحبة لجنة من الصحة والمحافظة مكونة من الدكتور أحمد الجميل، مدير إدارة المستشفيات، وطبيب من التفتيش الصيدلى، ومسؤول مكافحة العدوى بمديرية الصحة، وعضو من الرقابة والمتابعة بالمحافظة، ورئيس مدينة حوش عيسى ونائبه.

مصاب بكورونا فى البحيرة
مصاب بكورونا فى البحيرة

وأضافت نائب المحافظ أنه بعد انتهاء الجولة انتقلت اللجنة إلى مستشفى صدر دمنهور للمرور عليها، بشكل مفاجىء ولا يوجد أى مسؤول بالمحافظة محجوز هناك، ولكن أثناء المرور تواجد شاب مريض كورونا محول من الإسكندرية يعانى من مرض نفسى كان يجرى فى ساحة المستشفى، وقام بتكسير زجاج السيارة، حتى تمكن العاملون بالمستشفى من السيطرة عليه.

وأوضحت بأنه بعد ذلك انتقلت لديوان عام المحافظة لحضور اجتماع مع اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، وسيتم نشر صور الجولة على صفحة المحافظة.

وسوم قطط محافظة البحيرة مستشفى صدر دمنهور مصاب كورونا نائب محافظ البحيرة

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي يعلن بدء تطعيم الفئات الأولى بالرعاية بلقاح كورونا غدًا الأحد