الخميس ٢١ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

الشيخ والقس جمعتهما محطة سكة حديد نجع حمادي بقنا.. وأحد أبطالها: تفاجأت بها على “فيس بوك””

صورة لقمص وشيخ، يتبادلان التحية، أثناء سيرهما بمحطة سكك حديد نجع حمادي، شمالي محافظة قنا

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، صورة لقمص وشيخ، يتبادلان التحية، أثناء سيرهما بمحطة سكك حديد نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، مبدين إعجابهم بالصورة التي تمثل أسمى معاني الوحدة الوطنية.

وقد نالت تلك الصورة إعجاب الكثير من رواد التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا من خلال تعليقاتهم، أن هذه هي مصر، وأن الصورة تجسد أسمى معاني الوحدة الوطنية، وتكريسًا لقيم المحبة والتعاون، حيث تتآلف القلوب وتتجلى معاني التسامح والتآخي الديني، في نفوس أبناء المجتمع، القائم على المحبة والعيش المشترك، بين جميع أبناء الطوائف.

وفي سياق متصل قال القمص أنجيلوس ميخائيل، راعي كنيسة الملاك ميخائيل بقرية الرحمانية قبلي بمركز نجع حمادي، الذي ظهر في الصورة المتداولة لـ”القاهرة 24″، إنه تفاجأ بانتشار الصورة على موقع “فيس بوك”، مشيرا إلى أنه عند التقاط الصورة كان متجها لاستقلال قطار القاهرة، من محطة سكة حديد نجع حمادي، معبرا عن فرحته الكبيرة بردود فعل رواد فيس بوك على الصورة.

وأكد راعي كنيسة الملاك ميخائيل، أنه لا يعرف إمام المسجد الذي ظهر معه في الصورة، وأن إلقاء التحية حدث بتلقائية ولم يكن يعلم أن هناك من يوثق المشهد العابر، الذي يحدث مرارا وتكرارا بين أبناء الوطن الواحد.

 

“التأديبية” تُبرئ مدير مديرية الشباب والرياضة وآخرين بمحافظة قنا من مخالفات إدارية ومالية

“عمل يساهم في الوحدة الوطنية” تعرف على وصية فاروق الفيشاوي لنجله بعد وفاته (صورة)

وسوم الشركات البريطانية بند قواعد المنشأ الاتحاد الجمركي محافظة قنا محطة سكة حديد رسوم على الصادرات نجع حمادي

مواضيع متعلقة

عاجل بعد التحفظ عليهم.. السعودية تفرج عن 35 صيادًا مصريًا