الثلاثاء ٢٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

تطهير وتعقيم مبنى ديوان عام محافظة المنوفية عقب إصابة المحافظ و4 من طاقمه بفيروس كورونا

تطهير وتعقيم منشآت - أرشيفية

كشفت مصادر بديوان عام محافظة المنوفية، تطهير وتعقيم مبنى الديوان العام للمحافظة كاملاً، عقب الإعلان عن إصابة اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، و4 من الطاقم المعاون له، بفيروس كورونا المستجد وخضوعهم للعزل المنزلي.

وأكدت المصادر لـ”القاهرة 24″، أن ديوان عام المحافظة يشهد تشديدات قوية، فيما يخص الإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا المستجد، والتأكيد على ارتداء الكمامات و التباعد الإجتماعي، والتعقيم والتطهير المستمر.

وأصدر اللواء إبراهيم أبو ليمون القرار رقم 1629 بسنه 2020 والمختص بمنح إجازة استثنائية للعاملين في المديريات الخدمية والوحدات المحلية والمشروعات والمصالح الحكومية، بنسبة 25%، بعد استبعاد الحوامل وأصحاب الأمراض المزمنة والذي صدر في شأنهم قرار سابق، يأتي هذا الٱجراء ضمن الإجراءات التي تتخذها المحافظة، طبقاً لتعليمات رئاسة مجلس الوزراء للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

محافظ المنوفية يُعلن إصابته بفيروس كورونا

واستثنى القرار العاملين في مديريتي التربية والتعليم والصحة، لما تقدمة هذه الجهتين من أعمال لايمكن الاستغناء عنها، كما سبق وأصدر المحافظ قرار بإجازة اسبوعين للعاملين في المحافظة ممن يعانون من أمراض مزمنة، أو حوامل واستثنى مديريتي التربية والتعليم والصحة.

رئيس “الصرف الصحي” بالقاهرة: استمرار عمليات تطهير بالوعات وشنايش الأمطار

بعد إصابة محافظ المنوفية بكورونا.. نائبه يعلن نتيجة فحوصاته عبر “القاهرة 24”

وسوم تطبيق جوجل بلاي المنوفية االشعر تجفيف فيروس كورونا كورونا

عاجل إحالة رئيس مصلحة الضرائب السابق للمحاكمة الجنائية لاتهامه بالرشوة