الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

“مجنون وردة”.. موظف يمزق جسد طليقته أمام أطفالها بطنطا لزواجها من آخر ( صور )

موظف يمزق جسد طليقته

تجرد موظف من كل مشاعر الإنسانية والرحمة، ومزق جسد طليقته أمام أطفالها في إحدى العمارات السكنية بدائرة قسم ثان طنطا، لعلمه بزواجها من آخر بعد انفصالها عنه.

تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية، إخطارًا من مأمور قسم ثان طنطا، باستقبال مستشفى جامعة طنطا ربة منزل تدعى “وردة عبده عبد الباقي” تبلغ من العمر 35 عاما، مصابة بجروح قطعية في الوجه واليد والرقبة وجميع أنحاء الجسم.

وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية إلى محل البلاغ وبسؤال المجنى عليها، اتهمت طليقها ويدعى “إبراهيم .ح . م .ا” ويعمل موظف، باقتحام شقتها والتعدي عليها بالضرب باستخدام “سلاح أبيض”، محدثًا إصابتها بجروح قطعية في الوجه والرقبة واليد وانحاء متفرقة من الجسم وفر هاربا.

موظف يمزق جسد طليقته
موظف يمزق جسد طليقته
موظف يمزق جسد طليقته
موظف يمزق جسد طليقته

وتبين من التحريات الأولية حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها داخل شقتها السكنية، والمتهم بسبب علم الأخير بزواج المجني عليها بشخص آخر، حيث تطورت إلى مشاجرة قام على إثرها المتهم بالتعدي عليها بالضرب باستخدام “سلاح ابيض” محدثًا إصابتها.

وتكثف الأجهزة الأمنية بالغربية من جهودها لضبط المتهم ومواجهته بالتهم المنسوبة إليه، فيما تحرر محضر بالواقعة لإخطار النيابة العامة وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة عمل التحريات حول ظروف وملابسات الواقعة.

شاهد.. فيديو دفع بلطجي الإسكندرية للانتقام من سيدة بإشعال النار في جسدها

لمس أجزاء حساسة من جسدها.. ضبط عاطل تحرش بطالبة جامعة في ميت غمر

 

وسوم مشاكل ويندوز مشاكل حاسب آلي مديرية أمن الغربية مشادة كلامية موظف تطبيق واتس اب

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة