السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مواطن يستوقف وزيرة التضامن بكفر الشيخ: “عاوز كرسي متحرك” (فيديو)

مواطن يطالب وزير التضامن بكرسي متحرك

استوقف مواطن مقيم بكفر الشيخ الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، أثناء جولتها بكفر الشيخ، مع اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وطالبها بتوفير كرسي متحرك.

 

وكلفت وزيرة التضامن السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن بكفر الشيخ، بالتواصل مع المواطن، وتلبية احتياجاته، بالتعاون مع جمعيات ومؤسسات المجتمع المدني.

استهلت نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعي، زيارتها لمحافظة كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، بلقاء اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، بديوان عام المحافظة.

واستعرضت وزيرة التضامن الاجتماعي، مع محافظ كفر الشيخ أوجه التعاون فيما يتعلق بمشروعات وبرامج الوزارة التى يتم تنفيذها في المحافظة، حيث اتفق الطرفان على زيادة التعاون خلال الفترة المقبلة، بما يعود بالنفع على الأسر الأولى بالرعاية.

وتفقدت نيفين القباج، يرافقها اللواء جمال نور الدين جمعية الهلال الأحمر المصري بمحافظة كفر الشيخ، التي تضم مركز العناية المركزة، ومركز الغسيل الكلوى، بالإضافة إلى حضانة الأطفال المبتسرين.

واستمعت وزيرة التضامن الاجتماعي، لشرح واف عن الإمكانيات التي تضمها الجمعية والخدمات الطبية التي تقدمها للمواطنين، خاصة وحدة العناية المركزة التي تم تجهيزها على أحدث مستوى وتضم 10 أسرة، كما أن وحدة الغسيل الكلوي تضم 15 جهازا، بالإضافة إلى جهازين للتنفس الصناعي.

والتقت نيفين القباج العاملين داخل جمعية الهلال الأحمر المصري، حيث وجهت لهم الشكر لمجهوداتهم التي يقدمونها للمواطنين، كما طالبتهم بالاستمرار على نفس وتيرة العمل المتميز وتقديم كل الخدمات المتاحة للمواطنين.

كما تتفقد الوزيرة، في إطار الزيارة، دار حضانة الأمل للأيتام، ودار حضانة الرضع الأيتام.

وزيرة التضامن تتفقد جمعية الهلال الأحمر في مستهل زيارتها لكفر الشيخ (صور)

وسوم الدكتورة نفين القباج كرسي متحرك كفر الشيخ محافظ كفر الشيخ جائحة كورونا

عاجل أول استجواب عن تصفية شركة الحديد والصلب بحلوان