الخميس ٢٨ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع “تنر” الروبيكي بالعاشر من رمضان لـ14 إصابة

حريق

ارتفع عدد ضحايا حريق مصنع “ثنر” ودهانات بمنطقة “الروبيكي” بأطراف مدينة العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية الذي تمكنت قوات الحماية المدنية، قبل قليل، من السيطرة عليه بعد الدفع بعشر سيارات إطفاء، إلى أربعة عشر مصابًا، جرى إسعاف نصفهم بمحيط المصنع.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بأحد المصانع بمنطقة “الروبيكي” بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، فيما دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم عبدالحميد أبو فول، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية، بعشر سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المبانٍ والمصانع المجاورة، لكن الحريق تسبب في إصابة أربعة عشرة شخص، جرى نقل سبعة منهم إلى مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر من رمضان، لتلقي الإسعافات اللازمة، فيما جرى إسعاف السبعة الآخرين بمحيط المكان.

الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في مصنع “ثنر” الروبيكي بالعاشر من رمضان (صور وفيديو)

وأفادت المعاينة الأولية بأن المصنع مُقام على مساحة 300 متر مربع، نشبت النيران في طابقين وتسببت في إصابة خمسة أشخاص، جرى إسعافهم دون خسائر في الأرواح، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسبابه وحجم الخسائر والتلفيات.

القبض على أم تركت رضيعها بجوار المقابر بعد 10 أيام من ولادته في الشرقية

وسوم الحماية المدنية الروبيكي الشرقية العاشر من رمضان كافامينجا

مواضيع متعلقة

عاجل وزيرة الصحة تعلن وصول 3 طائرات مصرية تحمل مساعدات لدعم لبنان