الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الفيوم: تجهيز 3 عمارات في قرية شدموه لعزل مصابي “كورونا” من البسطاء

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 01/ديسمبر/2020 - 06:13 م

كشف الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم، أنه تم تجهيز عدد 3 عمارات بمساكن الإسكان الاجتماعي في منطقة “عزبة رشيد” بقرية “شدموه”بمركز إطسا لعزل مصابي كورونا من الحالات البسيطة، لافتًا إلى أن تلك العمارات تستوعب أكثر من 150 فردًا، حيث تم توفير التجهيزات اللازمة ووسائل الإعاشة والفرق الطبية الخاصة بها.

وشدد محافظ الفيوم، على جميع الفرق والأطقم الطبية بالالتزام بالاجراءات والتدابير الاحترازية واستخدام وسائل الحماية الشخصية وارتداء الكمامات والتعقيم لمنع انتقال العدوى إليهم والتصدى لفيروس كورونا المستجد.

“الصحة” تكرم العاملين بقطاع الطب العلاجي لجهدهم في مواجهة كورونا

كما تابع محافظ الفيوم مع مسئولي الصحة جاهزية المستشفيات لاستقبال مرضى فيروس (كوفيد-19)، وموقف المستلزمات الطبية والأدوية، وأدوات الحماية الشخصية للفرق الطبية، وإجراءات صرفها.

وشدد محافظ الفيوم، على المرور الدورى على كافة المستشفيات، لمتابعة مدى الالتزام بالاجراءات الوقائية ومحاسبة المقصر، لافتاً الى ضرورة تحمل المسئولية فى تلك الفترة، والتأكد من إلتزام الأطقم الطبية بالإجراءات الوقائية، فضلاً عن توفير أدوات الحماية الشخصية للأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفيات، والتأكيد على متابعة لجنة مجابهة فيروس كورونا بالمرور على المستشفيات لالتزام الأطقم الطبية بجداول النوبتجيات.

آخر تطورات لقاح كورونا عالميًا

هل تختلف فاعلية لقاحات كورونا وفق المرحلة العمرية؟

تابع مواقعنا