الأربعاء ٢٧ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

جميعهم عمال.. محافظ الشرقية يُعلن ارتفاع ضحايا حريق مصنع “الروبيكي” لـ17 مصابًا

حريق مصنع تنر بالروبيكي

أعلن الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع “ثنر” ودهانات بمنطقة “الروبيكي” بأطراف مدينة العاشر من رمضان إلى سبعة عشر حالة إصابة ما بين اختناقات وحروق.

وقال “غراب”، في بيانٍ له، قبل قليل، إن الحريق أسفر عن إصابة 17 عاملًا، تنوعت ما بين اختناقات وحروق بسيطة من الدرجتين الأولى والثانية، إسعاف 8 حالات منهم بموقع الحريق، ونقل 8 آخرين إلى مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر، مصابين بحروق من الدرجتين الأولي والثانية، بالإضافة لنقل الحالة الأخيرة إلى مستشفى “ههيا” للحروق.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من العميد أحمد العجوز، مأمور قسم شرطة أول العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق بأحد المصانع بمنطقة “الروبيكي” بدائرة القسم.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى موقع البلاغ، فيما دفعت قوات الحماية المدنية، برئاسة المقدم عبد الحميد أبو فول، وإشراف العميد محمد العادلي، مدير الحماية المدنية، بعشر سيارات إطفاء، تمكنت من السيطرة على النيران وإخمادها.

حريق هائل في مصنع “تنر” بالروبيكي في العاشر من رمضان (صور وفيديو)

 

ونجح رجال الحماية المدنية في السيطرة على النيران قبل امتدادها إلى المبانٍ والمصانع المجاورة، لكن الحريق تسبب في إصابة 17 عاملًا، إصابات تنوعت ما بين اختناقات وحروق بسيطة من الدرجتين الأولى والثانية.

جرى إسعاف 8 حالات بموقع الحريق، ونقل 8 آخرين إلى مستشفى “التأمين الصحي” بالعاشر، مصابين بحروق من الدرجتين الأولي والثانية، بالإضافة لنقل الحالة الأخيرة إلى مستشفى “ههيا” للحروق.

وأفادت المعاينة الأولية، بأن المصنع مُقام على مساحة 300 متر مربع، نشبت النيران في طابقين، فيما تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجارٍ انتداب معمل الأدلة الجنائية لمعاينة آثار الحريق وتحديد أسبابه وحجم الخسائر والتلفيات.

ارتفاع عدد ضحايا حريق مصنع “تنر” الروبيكي بالعاشر من رمضان لـ14 إصابة

الدفع بـ10 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق في مصنع “ثنر” الروبيكي بالعاشر من رمضان (صور وفيديو)

 

وسوم اخبار الشرقية الروبيكى الشرقية العاشر من رمضان أسرة الطفل مازن. م. ف

مواضيع متعلقة

عاجل مفاجأة.. طبيب الأسنان الشهير تحرش بنجم الزمالك السابق ومنتخب مصر