الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

مستشفى بنها التعليمي لـ”القاهرة 24″: استقبلنا 24 حالة كورونا.. وصرفنا العلاج اللازم لهم

مستشفى بنها التعليمي

قالت الدكتورة أمنية محمود خليفة، مدير مستشفى بنها التعليمي، والمخصصة لاستقبال الحالات المصابة بفيروس كورونا، إن المستشفى استقبلت الثلاثاء 24 حالة اشتباه بفيروس كورونا، ثبت إيجابية 4 حالات منها.

وأضافت  لـ”القاهرة 24″، أن جميع الحالات التي ثبتت إيجابيتها والمشتبه بها، تم صرف العلاج اللازم لها سواء علاج لأعراض الاشتباه، أو علاج لكورونا، موضحة أنه تم إعطائهم جميعاً تعليمات العزل المنزلي.

وأوضحت “خليفة”، أن جميع الحالات التي وصلت المستشفى اليوم والمشتبه في إصابتها بكورونا، مستقرة موضحة أنها تعاني من أعراض “برد عادية”، وثبت ذلك من الإشاعات التي تمت على الصدر ومن تحليل cbc.

هل تؤثر الإصابة بـ”كورونا” على قدرات المخ؟.. خبراء يجيبون 

وتابعت أنه بالنسبة للحالات التي ثبتت إيجابية نتائجها، كانت أيضًا مستقرة ولا تحتاج إلى عناية مركزة وتم إعطائها تعليمات العزل المنزلي، فيما قام فريق الترصد للمرض بحصر جميع المخالطين لهم، تمهيدًا لعمل التحاليل والإشاعات للإطمئنان عليهم والتأكد من إصابتهم بالفيروس من عدمه.

وأشارت “خليفة”، إلى أن المستشفى حاليًّا لا يتم حجز مصابي كورونا به، ولكن يتم تحويل الحالات الحرجة لمستشفى الحجر الصحي بقها، منوهة بأن عدد المتعافين من فيروس كورونا بالمستشفى بلغ 320 حالة منذ بدء الجائحة وحتى اليوم.

“المهن الطبية”: 19 إصابة بفيروس كورونا المستجد داخل المبنى

تحويلات العاملين بالخارج تنجو من “كورونا” في النصف الأول من 2020

وسوم العزل المنزلى تحليل الاتحاد العام للجمعيات الطبية فيروس كورونا كورونا مستشفي خاص

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم الإفراج عن مئات السجناء ضمن احتفالات عيد الشرطة وثورة يناير