الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بالتزامن مع الموجة الثانية لكورونا.. مبادرة لدعم مستشفيات العزل في المنوفية بالأكسجين

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 02/ديسمبر/2020 - 02:56 م

أطلق شباب محافظة المنوفية، حملات لدعم لمستشفيات عزل المصابين بفيروس كورونا المستجد، بالتزامن مع دخول الموجه الثانية من الاصابات، وارتفاع الأعداد المصابة بالفيروس.

وفي مدينة الباجور والتي تحتضن مستشفى عزل، أقدم عدد من الشباب بإطلاق حملة منذ يومين تحمل اسم صديق لهم توفاه الله، كان مشارك دائم في المبادرات الخيرية، وأطلقوا عليها حملة “أشرف صابر لدعم الحياة”، وذلك لتوفير اسطوانات أكسجين، وقامت كريمات الراحل بتسليم مدير المستشفى 20 اسطوانة صباح اليوم، دفعة أولى للمبادرة.

مبادرة شبابية لدعم مستشفيات العزل
مبادرة شبابية لدعم مستشفيات العزل
مبادرة شبابية لدعم مستشفيات العزل
مبادرة شبابية لدعم مستشفيات العزل

وشهد مركز أشمون، التابع لمحافظة المنوفية بالأمس، دعوات عبر صفحات السوشيال ميديا لرجال الخير ونواب البرلمان، بدعم مستشفى أشمون العام، باسطوانات الأكسجين، وسط شكاوي من نقص في الأكسجين، لحالات فيروس كورونا.

وكان الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الشئون الصحية في محافظة المنوفية، قد كشف عن دعم مالي حصلت علية المديرية، تقدر قيمته بمبلغ 15 مليون جنيه من وزارة المالية، وذلك بهدف شراء اسطوانات أكسجين وتغذية مخزون الأكسجين داخل تنكات المستشفيات بالمحافظة.

أول تعليق من “الصحة” بشأن وفاة 38 مصابًا بكورونا بالإسكندرية بسبب انقطاع الأكسجين

وأكد وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، خلال تصريح خاص لموقع “القاهرة 24″، أن هذا المبلغ والمخصص كدعم من وزارة المالية، سوف يتم توجيهه إلى شراء اسطوانات اكسجين ودعم شراء الأكسجين في التنكات المتواجدة بالمستشفيات، كذلك النواقص الملحة والضرورية التي يحتاجها الطواقم الطبية.

“مدبولي” يؤكد تنفيذ توجيهات الرئيس بسرعة تطوير مستشفى الاستقبال والطوارئ بقصر العيني على أعلى مستوى

مستشفى قها للعزل الصحي بالقليوبية يستقبل 8 مصابين بكورونا

تابع مواقعنا