الأحد ٢٤ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

محامي دمنهور المتهم بسرقة “جوز بط”: “كنت بركن العربية ولم أهرب”

بائعة بط

نفى المحامي المفصول من نقابة المحامين، والمتهم بسرقة بطتين من إحدى البائعات بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، خلال تحقيقات النيابة العامة أمام المستشار محمود السمادوني، رئيس نيابة قسم دمنهور، هروبه من البائعة.

وأضاف المحامي المفصول في تحقيقات النيابة العامة، قائلا: “كنت بركن العربية على جنب، عشان أحاسب بائعة البط، ولم أهرب منها كما ادعت”، في حين أكدت بائعة الطيور أمام النيابة هروب المحامي بسيارته مسرعًا دون دفع ثمن”البط”، عقب طلبه منها إحضار 2 كيلو بطاطس.

وأكدت تحريات مباحث قسم شرطة دمنهور صحة الواقعة، وهروب المحامي المفصول من بائعة الطيور دون دفع الثمن، وإحضارهم من منزله عقب تحديد شخصية مالك السيارة، عن طريق تفريغ الكاميرات بالمنطقة.

التحقيق مع محامٍ مفصول بتهمة سرقة “جوز بط” من بائعة بسوق دمنهور

كان المستشار محمود السمادوني، رئيس نيابة قسم دمنهور، بإشراف المستشار محمد شلبي، المحامي العام لنيابات وسط دمنهور، قرر اليوم الأربعاء، حبس المحامي المفصول والمتهم بسرقة بطتين من إحدى البائعات بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكانت النيابة العامة بقسم شرطة دمنهور بمحافظة البحيرة، قررت مساء أمس الثلاثاء، حجز المحامي المفصول المتهم بسرقة بطتين من إحدى البائعات بسوق حي شبرا بمدينة دمنهور، على ذمة تحريات المباحث الجنائية بشأن الواقعة.

وترجع أحداث الواقعة حينما تلقي مأمور قسم شرطة دمنهور، بلاغا من إحدى البائعات بمدينة دمنهور، يفيد بقيام أحد الأشخاص يقود سيارة “ملاكي” بسرقة “جوز بط” منها وفر هاربا دون دفع ثمن البط.

وبالانتقال بالفحص تبين أنه أثناء قيام سيدة تقوم ببيع الطيور بسوق حى شبرا بمدينة دمنهور، ونزول شخص من سيارة “ملاكي” وطلبه شراء بطتين، وعقب الانتهاء من عملية الشراء طلب منها شراء 2 كيلو بطاطس، وأثناء تحضير السيدة للبطاطس فر هاربا، وبمراجعة الكاميرات الموجودة في المنطقة أظهرت أرقام السيارة وتم تحديد صاحبها.

على الفور إنتقل ضباط مباحث قسم شرطة دمنهور، وتم ضبط المتهم ويدعى محمد.ع، محامي مفصول من نقابة المحامين، وتبين وجود البطتين وتم التحفظ عليهما، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 14917 لسنة 2020 قسم دمنهور، وتم العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق

حبس محامي مفصول متهم بسرقة “جوز بط” من بائعة في دمنهور 4 أيام

نيابة دمنهور تقرر حجز المحامي المتهم بسرقة “جوز بط” على ذمة تحريات المباحث

 

وسوم البحيرة تحطيم زجاح قسم الإشعة برهين معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES محامى الصربية اليكساندرا بطولات الجراند سلام

عاجل الكويت تعلن تخفيض أعداد القادمين إليها بنسبة 80% بسبب سلالة كورونا الجديدة