الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شقيقة “الطبيب المتوفى” بقرية السيفا بطوخ: “الجاني هدده قائلًا مش هفرحك بشهادتك يا ضياء” (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 04:19 م

قالت أسماء، شقيقة الطبيب ضياء المتوفى بواقعة السيفا التابعة بمدينة طوخ بمحافظة القليوبية، إن شقيقها كان طيب الخلق ومتفوقًا طيلة عمره، وأن الجاني كان يغير منه لالتحاقه بكلية طب.

وأوضحت، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن “شقيقها قبل وفاته، أخبرها بأن الجاني هدده قائلًا مش هفرحك بشهادتك يا ضياء”، وأنه ليس مختل عقلي، كما يقال فالجاني خريج كلية علوم وبكامل قواه العقلية، ولم نرَ منه شيئًا يوضح ذلك”.

وأشارت إلى أن الجاني كان يلعب أمام منزله أولادي وأولاد شقيقته الصغار، وكان يعطي درس رياضيات لأبناء شقيقته، فكيف لمختل يفعل ذلك، مطالبة بالقصاص لشقيقي الذى مات في ريعان شبابه، وكان قد أطلق عدد من أهالي القرية هشتاج على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلين “أحمد جمال عاقل مش مجنون”، مطالبين بالقصاص من الجاني الذى دمر أسرة بريئة وحرمهم من ذويهم.

شقيقة الطبيب المتوفي
شقيقة الطبيب المتوفي
شقيقة الطبيب المتوفي
شقيقة الطبيب المتوفي

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن جثتي “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله لمستشفى الجامعي ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرًا بإصابته، وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثتين، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدي مريض نفسي على 6 أشخاص في الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد، مدير المباحث، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى “أحمد. ج” بالتعدي على كل من “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله لمستشفى الجامعى ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرًا بإصابته.

فيما أصيب كل من “منصور علي متولي القزاز” و”أشرف إبراهيم عطا الله” بإصابات خطيرة وتم نقلهما إلى مستشفى الجامعة ببنها، في حالة خطرة.

أهالي السيفا بالقليوبية يشيعون جثامين المتوفين على يد مختل نفسي لمثواهم الأخير (صور وفيديو)

تابع مواقعنا