الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والد الطبيب المتوفى على يد مختل عقلي في القليوبية يناشد شيخ الأزهر بالتدخل

القاهرة 24
محافظات
الخميس 03/ديسمبر/2020 - 10:12 م

قال الحاج عبد العظيم، والد الطبيب المتوفى بواقعة السيفا بطوخ بالقليوبية، إنه يقطن بمنزل بالإيجار، وأنه موظف بسيط، ولا يملك من الدنيا سوى أربعة أبناء، أصغرهم الضحية الدكتور ضياء، وأنه عمل على تربيتهم على الدين والأخلاق حتى أتى ذلك المختل ليقتله بيد الغدر.

وطالب الأب شيخ الأزهر، لكون نجله طالبًا بالفرقة الخامسة بكلية الطب جامعة الأزهر، وجميع المسؤولين، بمساعدته في رجوع حقة بالقصاص العادل، منوهًا إلى أن القاتل ليس مختلًّا عقليًّا فهو يدرك كل شيء، فخطط ودبر واشترى سكينًا للخلاص من نجله.

فيما أكملت الأم لـ”القاهرة 24″: “رأيت ابني غارقًا في دمائه على الأرض، فكانت أعظم اللحظات في حياتي ولكني رضيت بأمر الله، واستودعته عنده، وأضاف الأب: أنه رأى الجاني يجلس أمام منزله قبل حدوث الواقعة بعشر دقائق، “ولم أتوقع أنه كان يخطط لقتل نجلي”.

وكان قد أطلق عدد من أهالي القرية، هشتاج على صفحات التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، قائلين “أحمد جمال عاقل مش مجنون”، مطالبين بالقصاص من الجاني الذى دمر أسرة بريئة وحرمهم من ذويهم.

شقيقة “الطبيب المتوفى” بقرية السيفا بطوخ: “الجاني هدده قائلًا مش هفرحك بشهادتك يا ضياء” (صور)

وكانت النيابة العامة قد أمرت بدفن جثتي “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفي فور وصوله المستشفى الجامعي ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرًا بإصابته، وأمرت بندب الطب الشرعي لمعاينة الجثتين، وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمه في الواقعة وطلب تحريات المباحث والاستعلام عن حالة المتهم والمصابين لسؤالهم.

كان قد تلقى اللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إخطارًا من مأمور مركز طوخ العميد تامر موسى يفيد بتعدى مريض نفسي على 6 أشخاص فى الشارع بقرية السيفا دائرة مركز طوخ.

وانتقل اللواء حاتم الحداد مدير المباحث، والعميد خالد المحمدى رئيس مباحث المديرية، وتبين قيام مريض نفسي يدعى “أحمد. ج” بالتعدى على كل من “محمد عبد العليم أحمد” 60 سنة عامل توفى فور وصوله المستشفى الجامعي ببنها، و”ضياء السيد عبد العظيم” 22 سنة بالفرقة الخامسة بكلية الطب توفي هو الآخر متأثرا بإصابته.

فيما أصيب كل من “منصور على متولى القزاز” و”أشرف إبراهيم عطالله” بإصابات خطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى الجامعة ببنها، في حالة خطرة.

والد الطبيب المتوفي
والد الطبيب المتوفي
والد الطبيب المتوفي
والد الطبيب المتوفي
والد الطبيب المتوفي
والد الطبيب المتوفي
تابع مواقعنا