السبت ٢٣ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

محافظات

عرض أصحاب فيديو “سماح بنت الحاج شهاب” على النيابة العامة بكفر الشيخ 

فيديو "سماح بنت الحاج شهاب"

قال رائد بهاء نوفل، محامي أصحاب واقعة فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب”، إن أصحاب الواقعة الثلاثة المقبوض عليهم، سيتم عرضهم على النيابة العامة في الفترة المسائية.

وتابع نوفل، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن سبب عرضهم في الفترة المسائية هو زيارة وزير العدل لمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، لذلك تم تأجيل عرضهم للفترة المسائية.

وأكد مصدر أمني، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، إلقاء القبض على “مصطفى بوخا”، بطل الواقعة، و”شهاب” الذي قام بدور “أبو سماح”، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، موضحًا أنه يجري الآن استجوابهم حولة الواقعة وملابساتها، وتحرير محضر رسمي بذلك، وعرضهم على النيابة العامة، اليوم.

فحص أمني لفيديو “سماح بنت الحاج شهاب”.. ومصدر: سيتم ضبط الشاب

 

وكان مصطفي بوخا، صاحب واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع”، أكد في وقت سابق، أن الفيديو “كوميدي”، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، وأنه يتمنى أن يصبح ممثلًا، لافتًا إلى أن الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل “الهزار”، ولا يوجد شخص طبيعي يأتي بهذا الفعل.

وأضاف الشاب أن الفيديو به رسالة، ولكن لم يصبر عليه أحد لمعرفة ذلك، كما ظهر بالفيديو، الذى أرسله إلى “القاهرة 24″، أبو سماح، وهو الحاج شهاب، مؤكدًا أنه يعمل حلاقًا، وليس لديه بنت تدعى سماح، وأظهر بعد ذلك عددًا من الشخصيات الموجودة بالفيديو؛ ليوضح أنه كان على سبيل المزاح.

القبض على مصطفى بوخا و2 من أبطال فيديو “سماح بنت الحاج شهاب” في كفر الشيخ (خاص)

“مكنتش أعرف إن الدنيا هتتقلب عليّ كده “.. اعتذار من صاحب فيديو “سماح بنت الحاج شهاب” عن الواقعة (فيديو)

وسوم مهرجان ست البنات اخبار الاهليهلي الأزمة الصحية العالمية ازمه تامر حسين كفر الشيخ محافظة كفر الشيخ اخبار السويد

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة": إطلاق حملة التطعيم ضد فيروس كورونا قريبًا