الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلية الأداب بكفر الشيخ توجه الطلاب بعدم شراء كتب أستاذين منهم العميد السابق (صورة)

القاهرة 24
محافظات
السبت 05/ديسمبر/2020 - 05:58 م

وجهت كلية الأداب بجامعة كفر الشيخ، منذ قليل، علي موقع التواصل الإجتماعي ” فيس بوك”، طلاب كلية الآداب قسم الجعرفيا، بعدم شراء الكتب الخاصة بالدكتور عبد الله علام، العميد السابق للكلية، والدكتورة دعاء عوض.

وتابعت كلية الأداب بجامعة كفر الشيخ، أنه على الطلاب الذين يتعرضون لضغوط من أجل شراء الكتب، التوجه مباشرة لمكتب الدكتور وليد البحيري عميد الكلية.

منشور كلية الاداب جامعة كفر الشيخ
منشور كلية الاداب جامعة كفر الشيخ

 

ومن جانبه قال الدكتور وليد البحيري، عميد كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، أنه رصد قيام المركز الخاص بتوزيع الكتب للأستاذين أنهم يقومون ببيع هذه الكتب بأسعار أكثر مما حددتها الكلية، ولم يتم تحديد من قام بزيادة هذه الأسعار.

رئيس الوزراء: نستهدف إنشاء 14 جامعة أهلية جديدة.. والبدء في تنفيذ 8 كمرحلة عاجلة

وتابع عميد كلية الآداب بجامعة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ “القاهرة 24″، أن التحقيقات هي من ستوضح هل زيادة الأسعار جاءت من جانب مركز توزيع الكتب، أم من جانب الأستاذين المنوه عنهم في المنشور على الصفحة الرسمية للكلية، لسرعة إسترداد الطلاب فارق الأسعار بين ما حددته الكلية وما قام مركز بيع الكتب ببيعه لهم.

وإستكمل البحيري، أنه سيقوم بمراجعة كافة أسعار الكتب الدراسية لجميع الفرق والأقسام ومطابقتها بالأسعار المحددة مسبقًا من قبل الكلية.

رئيس جامعة كفر الشيخ: الكمامة حائط الصد الأول في مواجهة كورونا.. وجاهزون لأي سيناريوهات محتلمة (حوار)

إدراج مجلة جامعة القاهرة للإنسانيات والعلوم الاجتماعية ضمن قاعدة بيانات “Cabells” الدولية

تابع مواقعنا