الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النيابة توجه 9 تهم لأبطال فيديو “سماح بنت الحاج شهاب” (خاص)

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 03:59 م

تباشر النيابة العامة بكفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أشرف علي ربيع، المحامي العام لنيابات كفر الشيخ، التحقيقات مع أصحاب واقعة فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب”، الثلاثة المقبوض عليهم أمس.

وأكد رائد بهاء نوفل، محامي أصحاب واقعة فيديو واقعة “سماح بنت الحاج شهاب”، أن التحقيقات ما زالت مستمرة، مؤكدًا أن النيابة العامة وجهت للشباب الثلاثة 9 تهم حتى الآن ولا تزال التحقيقات مستمرة.

وتابع “نوفل”، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن التهم الذي وجهت إلى “مصطفى بوخا”، بطل الواقعة، و”شهاب” الذي قام بدور “أبو سماح”، وصاحب السيارة التي ظهرت في الفيديو، هي: سب وقذف لسماح إن صح وجودها، وكذلك أهلها وذويها، هدم قيم المجتمع المصري، إساءة استخدام وسائل التواصل، استخدام مكبرات صوت ومذياع بدون إذن الجهات المختصة، قيادة سيارة بدون ترخيص، تصوير مقطع مرئي وعرضه بدون إذن، نشر إيحاءات جنسية، نشر وترويج أخبار كاذبة.

وأكد “نوفل” أن التحقيق ما زال مستمرًا ولم يصدر أي قرار من النيابة العامة حتى الآن.

لم يرتكبوا جرمًا.. محامي أبطال واقعة “سماح بنت الحاج شهاب” يطالب بسرعة عرضهم على النيابة

وكان مصطفي بوخا، صاحب واقعة “سماح بنت الحاج شهاب اللي ساكنة في الدور الرابع”، أكد في وقت سابق، أن الفيديو “كوميدي”، ولم يكن يعلم أن الدنيا ستنقلب عليه، وأنه يتمنى أن يصبح ممثلًا، لافتًا إلى أن الفيديو والموضوع بالكامل على سبيل “الهزار”، ولا يوجد شخص طبيعي يأتي بهذا الفعل.

وأضاف الشاب أن الفيديو به رسالة، ولكن لم يصبر عليه أحد لمعرفة ذلك، كما ظهر بالفيديو، الذى أرسله إلى “القاهرة 24″، أبو سماح، وهو الحاج شهاب، مؤكدًا أنه يعمل حلاقًا، وليس لديه بنت تدعى سماح، وأظهر بعد ذلك عددًا من الشخصيات الموجودة بالفيديو؛ ليوضح أنه كان على سبيل المزاح.

تابع مواقعنا