الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بـ”غاز السخان”.. مصرع عروس وإنقاذ زوجها بالعاشر من رمضان

القاهرة 24
محافظات
الأحد 06/ديسمبر/2020 - 10:02 م

لقيت عروس، في الثالثة والعشرين من عمرها، مصرعها، بعد أسبوع فقط من زفافها؛ عقب اختناقها هي وزوجها بغاز السخان أثناء الاستحمام داخل مسكن الزوجية بالعاشر من رمضان بمحافظة الشرقية، قبل إنقاذ الزوج في اللحظات الأخيرة.

البداية كانت بتلقي اللواء دكتور أيمن مطر، نائب مدير أمن الشرقية لقطاعي الجنوب والعاشر من رمضان، إخطارًا من اللواء ايمن هنداوي، مساعد مدير الأمن لفرقة العاشر من رمضان، يفيد بورود بلاغ للعميد تامر مكاوي، مأمور قسم شرطة ثانٍ العاشر من رمضان، من مستشفى “ابن سينا” الخاص بالعاشر، وصول “مروة. ع. م. س” 26 سنة، ربة منزل، مُقيمة بدائرة القسم، جثة هامدة، وزوجها “أحمد. ع” 24 سنة، عامل، مصابًا بحالة اختناق وضيق بالتنفس.

مصرع عروسين يوم الصباحية بالخصوص (صور)

 

جرى وضع الزوج على جهاز تنفس حتى استقرت حالته، فيما أفادت التحريات وأقوال شهود العيان، بأن الزوجين مضى على زفافهما أسبوع واحد فقط، وأن الحادث جرى أثناء استحمامهما معًا؛ حيث تسرب غاز السخان ليودي بحياة العروسة ويصيب الزوج بحالة اختناق، لكن الأخير استغاث بأسرته، والتي تسكن بنفس العقار، فسمعت والدته صوت استغاثته وفتحت باب الشقة بمفتاح احتياطي لتتمكن من نقله سريعًا إلى المشفى وإنقاذ حياته.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجرى التحفظ على جثة الزوجة بمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، والتي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها.

أثناء عودته من درس خصوصي.. مصرع طالب ثانوي أسفل عجلات قطار في سوهاج (صور)

تابع مواقعنا