الأحد 05 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصاباتهم خطيرة.. نقل 9 أشخاص إلى المستشفيات إثر انقلاب سيارة بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 01:36 م

استقبل مستشفى دسوق العام، ومستشفى فوة للتأمين الصحي، بمحافظة كفر الشيخ، 9 أشخاص، مصابين بإصابات خطرة، إثر حادث انقلاب سيارة نصف نقل، على طريق “دسوق- فوة”.

وقال مصدر مسؤل بمديرية الشئون الصحية في كفر الشيخ، إن المصابين، هم: “وليد شوقي القصاص” 45 عاما، مصابا ببتر في الساقين، “محمد عيد القصاص” 38 عاما، مصابا باشتباه بكسر في الذراع الأيسر، “سعد إبراهيم الشربيني” 37 عاما، اشتباه نزيف بالمخ، واشتباه كسر في الساق اليسرى، “محمد جمعه بندق” 12 عاما، مصابا بكدمات وسحجات متفرقة، وجرح قطعي في الرأس.

وأوضح المصدر، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن من بين المصابين: “جمعه قطب بندق” 40 عاما، مصابا باشتباه كسر في العمود الفقري، وكسر بالقدمين، “سعد سعد ظرظور” 38 عاما، مصابا بكدمات وسحجات بالذراع الأيسر، “أحمد سعد ظرظور” 13 عاما، مصابا باشتباه كسر في الفخذ الأيسر، “محمد حسن النجار” 40 عاما، مصابا بجرح قطعي في اليد اليمني، “محمد سعد إبراهيم” 17 عاما، مصابا باشتباه كسر في الذراع الأيسر، واشتباه كسر في العمود الفقري.

وأكد المصدر، أنه يتم عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للمصابين داخل استقبال مستشفى دسوق العام، وكذلك مستشفى فوة للتأمين الصحي.

إصابة مصري وسودانيين في حادث انقلاب سيارة أدوية بقنا

إصابة شخصين في حادث تصادم بالشارع الجديد في شبرا

 

تابع مواقعنا