الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير الاتصالات يتابع صرف الدفعة الثانية لمنحة العمالة غير المنتظمة بشبرا وبنها

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 03:52 م

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الإتصالات، إن الوزارة وهيئة البريد، وفرت كل سبل الراحة والإجراءات الاحترازية، لاستقبال المواطنين المستحقين للدفعة الثانية من المنحة الرئاسية للعمالة غير المنتظمة، مشيراً إلى أنه جري التشديد علي العاملين بمكاتب البريد، باتخاز كافة الإجراءات اللازمة، لسرعة الصرف دون تكدس واتخاذ الحيطة والحذر، لمواجهة تفشي الموجة الثانية من فيروس كورونا.

جاء ذلك خلال جولة الوزير بمحافظة القليوبية، اليوم، يرافقه اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، أثناء تفقده مكتبي بريد شبرا الخيمة، وبنها الجديدة لمتابعة الصرف، حيث اطمأن الوزير علي إنتظام عمليات الصرف، وإتخاذ إجراءات التعقيم وتنظيم المترددين، وإرتداء الكمامات سواء لمقدمي الخدمة او المتلقين.

وقال الوزير للعاملين في مكتب بريد بنها: “شدوا حيلكم يارجاله، المطلوب تقديم خدمة متميزة”، مستفسرا من المواطنين المتواجدين عن وجود اي مشاكل، أو عقبات تواجههم اثناء الصرف ، مؤكدا أن هناك تنسيق بين الوزارة والمحافظة لإتمام المرحلة الثانية للصرف على أكمل وجه.

وأكد طلعت أن عمليات الصرف حتى الآن منتظمة ولم يشهد زحامًا، والأعداد قليلة، مشيداً بالمظهر الحضاري للمواطنين المستحقين، حيث تم تنظيمهم ومراعاة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، ووضع الكراسي لهم على مسافات في انتظار الصرف في مشهد يدل على التحضر والالتزام.

وزير الاتصالات يتفقد مكاتب بريد شبرا وبنها
وزير الاتصالات يتفقد مكاتب بريد شبرا وبنها
وزير الاتصالات يتفقد مكاتب بريد شبرا وبنها
وزير الاتصالات يتفقد مكاتب بريد شبرا وبنها
وزير الاتصالات يتفقد مكاتب بريد شبرا وبنها
وزير الاتصالات يتفقد مكاتب بريد شبرا وبنها

من جانبه أكد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، أنه يتابع على مدار الساعة، الجهود والإجراءات الجارية لصرف الدفعة الأولى، من المرحلة الثانية للمنحة الرئاسية لدعم العمالة غير المنتظمة بمدن المحافظة والتى بدأت منذ أمس وتستمر لمدة 10 أيام متواصلة.

وناشد المحافظ المواطنين العمالة غير المنتظمة، والذين سوف تصلهم رسائل نصية، بضرورة التوجه لأقرب مكتب بريد، لاستلام قيمة المنحة المحددة حيث تم تجهيز 197 مكتب بريد موزعين في جميع آرجاء المحافظة.

وأكد المحافظ أنه وجه رؤساء المراكز والمدن، بالتنسيق مع مديرى البريد والبنك الزراعي المصري، للتأكد من توفير أماكن انتظار مناسبة داخل وخارج مقرات مكاتب البريد، وفروع البنوك مع دعمها بكافة التجهيزات، ومختلف وسائل الأمان والراحة للمواطنين المستحقين لإتمام عملية الصرف بالشكل المطلوب بعيدًا عن التجمعات والازدحام.

مشادات كلامية بين أنصار المرشحين أمام لجنة الانتخابات بالغربية

إصابة مشرف انتخابات في لجنة بالمنصورة بغيبوبة سكر

الشرطة تُساعد عجوز على الإدلاء بصوتها في جولة الإعادة لانتخابات النواب بالشرقية (صور)

تابع مواقعنا