الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“محافظ كفر الشيخ” يصدر بيان جديد عن أزمة تسرب غاز الكلور بشركة مياة الشرب

القاهرة 24
محافظات
الإثنين 07/ديسمبر/2020 - 08:03 م

قال اللواء جمال نور، محافظ كفر الشيخ، إنه ورد إليه إخطارًا في تمام الساعة 5 مساءً وأثناء متابعتنا للعملية الانتخابية بتسرب غاز الكلور من محطة مياه الشرب بجوار كوبري القنطرة بالعاصمة كفر الشيخ، وبالقرب من الموقف الجديد، تم إخطار غرف عمليات الصحة والحماية المدنية والإسعاف والمرور وتم التنسيق مع مديرية الأمن للتعامل مع الأزمة.

وأضاف محافظ كفر الشيخ ، تم الانتقال على الطبيعة في موقع التسريب، وعمل تحويلات مرورية لتفادى تعرض أهالينا لاستنشاق الغاز ،والدفع بعربات الإسعاف حول موقع الحدث لنقل المتضررين الى مستشفى كفرالشيخ العام ومستشفى العبور ،وتم رفع حالة الاستعداد القصوى بهما ،وتم بحمد الله السيطرة على تسرب الغاز بمحطة المياه خلال 30 دقيقة بجهود مشتركة من جميع الجهات.

ارتفاع جديد.. 85 مصابًا في تسريب غاز “مياه الشرب” بكفر الشيخ

وأضاف محافظ كفر الشيخ في بيانه ، أنه تم الانتقال الى مستشفى كفر الشيخ العام لمتابعة التعامل مع الحالات والتي بلغت حوالي 55 حالة ، وتم التعامل معهم والحالات الآن مستقرة وتم خروج أكثر من نصف الحالات وجارى الخروج تباعاً.

وتابع المحافظ أنه ينصح أي مواطن تعرض لاستنشاق الغاز ويشعر بضيق في التنفس التوجه على الفور لأقرب مستشفى للاطمئنان واخذ الاجراءات الطبية الاحترازية، مؤكداً أننا نطمئن أهالينا بأن الأوضاع مستقرة حالياً وان شاء الله خلال اقل من ساعة ستعود أجواء المدينة لطبيعتها.

تابع مواقعنا