الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة جولة إعادة انتخابات مجلس النواب (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 02:03 م

ترأس اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، لمتابعة انتظام سير عملية انتخابات مجلس النواب 2020م في اليوم الثاني على التوالي من مرحلة الإعادة.

وأكد محافظ كفر الشيخ أن غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة تتابع أعمالها بالتنسيق مع غرف عمليات الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة ومديريات الخدمات على مدار الساعة لتكون على اتصال دائم ومستمر مع غرفة عمليات المحافظة، لافتًا إلى أن الغرف الفرعية منعقدة بشكل دائم على مدار اليوم لمتابعة سير العملية الانتخابية، والتعامل الفوري مع أي بلاغ.

ودعا محافظ كفر الشيخ جميع المواطنين إلى النزول والمشاركة في الاستحقاق الدستوري لانتخابات مجلس النواب 2020م والإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري، مؤكدًا اتخاذ كافة سبل الراحة للمواطنين وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية من فيروس كورونا.

محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ

جاء ذلك بحضور عمرو البشبيشي، نائب محافظ كفرالشيخ، واللواء ياسر حفناوي، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والسيد المستشار العسكري للمحافظة، وممثلي الرقابة الإدارية، وممثلي المنطقة الشمالية العسكرية، ومساعد مدير الأمن للشئون المالية، ووكلاء الوزارات، ومديري الديوان.

“عمليات كفر الشيخ”: نحو 214 ألف مواطن أدلوا بأصواتهم في “إعادة النواب” اليوم

تابع مواقعنا