الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شهداء لقمة العيش.. وفاة ثلاثة مصابين في تسريب خط بخار غلاية بمحطة كهرباء بأسيوط

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 05:57 م

لفظ ثلاثة مصابين أنفاسهم الأخيره، في واقعة تسريب أحد خطوط البخار الخاص بغلاية في مشروع الوحدة الثالثة القائم تحت الإنشاء بمحطة الوليدية بأسيوط، اليوم الثلاثاء، بعد معاناة مع الحروق الشديدة إثر حدوث التسريب.

وقال مصدر مسؤول بمحطة كهرباء الوليدية، إن المتوفين هم “ج. م”، 28 عامًا، و”م. ا”، 37 عامًا، و”إ. أ” 24 عامًا، من قرية جزيرة الأكراد بمركز الفتح بأسيوط، موضحا أن باقي المصابين مازلوا يتلقون العلاج بالمستشفيات.

من جانبه كشف مصدر مسؤول بمحطة كهرباء الوليدية بحي شرق في محافظة أسيوط، حقيقة ما تم تداوله على السوشيال ميديا، بشأن حدوث انفجار هائل في إحدى غلايات محطة الكهرباء، مؤكدا أن هذه الأنباء عارية تماما من الصحة.

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، إن ما يتردد بشأن حدوث انفجار بإحدى غلايات محطة كهرباء الوليدية، غير صحيح، وأن الواقعة الصحيحة هي حدوث تسريب في أحد خطوط البخار الخاص بغلاية في مشروع الوحدة الثالثة القائم تحت الإنشاء، وليس في محطة الوليدية نفسها.

وأضاف المصدر، أن التسريب أسفر عند إصابة 6 من العاملين بالمشروع بحروق شديدة، وتم نقلهم للمستشفى، كما تم السيطرة على التسريب وجارٍ معالجته.

شرز كهرباء وتفاصيل مرعبة.. كواليس حريق أودى بحياة طفلتين وإصابة شقيقهما والأم وتفحُّم شقة بالشرقية (صور)

عروسة منذ أسبوعين.. وفاة فتاة صعقًا بكهرباء “سخان المياه” في الغربية

تابع مواقعنا