الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ كفر الشيخ يتفقد سير العملية الانتخابية ويشدد على تطبيق الإجراءات الوقائية (صور)

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 08/ديسمبر/2020 - 07:22 م

تفقد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الثلاثاء، عدد من لجان جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، بلجان مدرسة الشهيد هشام بركات، وعدد من مدارس قرى مركز كفر الشيخ، وذلك بحضور اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ.

وقال اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إن المشاركة فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب واجب وطني على جميع المواطنين والشباب والمرأة بكفر الشيخ ممن لهم حق التصويت للتعبير عن رأيهم أمام لجان الاقتراع بكل حرية وشفافية.

وأشار محافظ كفر الشيخ إلى أن ممارسة كل مواطن كفراوي حقه الانتخابي هو إدراك واعٍ لقيمة صوته فى اختيار المرشح المناسب والذي سيكون قادراً على مساندة جهود المحافظة فى تحقيق المطالب الجماهيرية ودعم المشروعات الجارية لتكون محافظة كفر الشيخ فى مقدمة المحافظات التي تتمتع بالتنمية الشاملة والمنشودة.

ودعا المحافظ المواطنين للنزول إلى اللجان الانتخابية للإدلاء بأصواتهم وممارسة حقهم الدستوري فى جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020، مؤكداً أن الجهاز التنفيذى بالمحافظة يقف على الحياد التام بين كافة المرشحين للخروج بالعملية الانتخابية بشكل مشرف، مؤكدا أن نجاحها يزيد من هيبتها الخارجية ويعزز الوضع الداخلي للوطن واستكمال مسيرة التنمية والبناء لوطننا الغالي مصر.

وناشد المحافظ المواطنين بضرورة الإلتزام بكافة قرارات مجلس الوزراء وتوصيات وزارة الصحة بتطبيق جميع الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهة الموجة الثانية لفيروس كورونا حفاظاً على صحة وسلامة الجميع، مؤكداً المتابعة المستمرة على مدار اليوم من خلال غرفة العمليات الرئيسية بالديوان العام والتى تتواصل بشكل دائم مع غرف العمليات الفرعية بالمراكز والمدن والأحياء على مستوى المحافظة، للتعامل الفورى مع أية أحداث طارئة، حرصا على سير العملية الانتخابية فى سهولة ويسر دون أية معوقات.

محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان فى جولة الإعادة
محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان فى جولة الإعادة
محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان فى جولة الإعادة
محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان فى جولة الإعادة
محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان فى جولة الإعادة
محافظ كفر الشيخ يتفقد اللجان فى جولة الإعادة

وأشاد محافظ كفر الشيخ، بالتجهيزات التي تمت لتسهيل عملية التصويت للمواطنين دون أية معوقات، وبوعى المواطنين ومشاركتهم الفعالة، مؤكدا أن الأهالي حريصون على المشاركة فى العملية الانتخابية، كما ثمن المحافظ الجهود المتميزة للقوات المسلحة المصرية والتنسيق الكامل مع مديرية الأمن لتأمين عملية الانتخابات وتوفير الأمن والأمان للمواطنين للإدلاء بأصواتهم.

الشرطة تُساعد كبار السن على التصويت في جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب بالشرقية (صور)

كما أشاد بتعاون كافة الأجهزة لإنجاح العرس الانتخابي، وبحل المشاكل بالتواصل مع الجهات المعنية، وتطبيق الإجراءات الاحترازية، وكراسي متحركة يدفعها عدد من الشباب ومنظمات المجتمع المدني، وأنه لاحظ اصطحاب الأجداد والآباء للأحفاد والأبناء لمشاركتهم العرس الانتخابي.

محافظ كفر الشيخ يترأس غرفة العمليات لمتابعة جولة إعادة انتخابات مجلس النواب (صور)

زحام أمام لجان الشرقية في الساعات الأخيرة للتصويت بجولة الإعادة لانتخابات النواب

تابع مواقعنا