الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهل الزوجة المنتحرة بسم الفئران: “ماتت وتركت طفلة رضيعة.. وكرهت حياتها بسبب أهل زوجها”

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 09/ديسمبر/2020 - 05:39 م

قال أحد أقارب الزوجة المنتحرة بسم الفئران، إن أهل زوجها كانوا يعاملونها معاملة سيئة، حيث إنها تعيش ببيت عائلة بعزبة الشقري التابعة لمدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية، وأنهم كانوا دائمي الشجار معها، حتي كرهت حياتها.

وأشار أحد أقارب المنتحرة، في تصريحات لـ”القاهرة 24″، أن المتوفاة لديها طفلة رضيعة، وماتت في ريعان شبابها حيث تبلغ من العمر 25 عامًا، بسبب تلك المشاكل التي كرهتها في الحياة، مضيفًا أن زوجها يعمل بأحد الدول العربية، وكانت تستغيث به لما يحدث معها، لكن دون جدوى أو فائدة، حتى تخلصت من حياتها بتناول سم الفئران.

وتلقى اللواء فخر الدين العربي، إخطارًا من الرائد محمد فتحي، رئيس مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بتلقي مستشفى شبين القناطر العام جثة لربة منزل تبلغ من العمر 25 عامًا، وأنها لقيت وفاتها على إثر تناولها سمًا أودى بحياتها.

جرى إخطار اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، والعميد خالد المحمدي، رئيس مباحث القليوبية، وتبين من التحريات أن المجني عليه كان بينها وبين زوجها الذى يعمل بإحدى الدول العربية وأهليته خلافات مستمرة، وتم نقل جثة المتوفاة لمستشفى شبين القناطر العام تحت تصرف النيابة العامة.

 

لخلافات مع أهل زوجها.. ربة منزل تتخلص من حياتها بتناول سم فئران بشبين القناطر

“ظل يضربها حتى فارقت الحياة”.. زوج يتخلص من زوجته وينتحر بـ”سم فئران” بالغربية

انتحار طالبة بسم فئران بعد سحب والدتها هاتفها المحمول بالدقهلية

تابع مواقعنا