الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة كفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 02:57 م

أعلنت جامعة كفرالشيخ، الانتهاء من استعداد الإدارة العامة لرعاية الشباب، لإجراء انتخابات الاتحادات الطلابية للعام الجامعي الحالي، عقب موافقة، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حيث يبدأ الماراثون الانتخابي بفتح باب الترشح وسحب وتقديم الاستمارات اليوم الخميس 10 ديسمبر، ويتم إعلان الكشوف المبدئية للمرشحين يوم 13 ديسمبر.

وأضاف بيان الجامعة، أنه يتم البدء في طلبات الطعون بالانتخابات يوم 14 ديسمبر، ويكون فحص الطعون يوم 15 ديسمبر الحالي، ثم تعلن الكشوف النهائية للمرشحين 16 ديسمبر الحالي.

وحددت الجامعة الجدول الزمني للاستحقاق الانتخابي 17 ديسمبر ،موعدًا للدعاية الانتخابية في الجامعات، وبدء انتخابات الجولة الأولى بالكليات والفرز وإعلان النتائج يوم 20 ديسمبر، على أن تجري جولة الإعادة 21 ديسمبر، ثم تبدأ يوم 22 ديمسبر انتخابات أمناء اللجان ومساعديهم على مستوى الكليات، ويوم 23 ديسمبر، انطلاق انتخابات رئيس الاتحاد ونائبه على مستوى الكليات، ويختتم الماراثون الانتخابي يوم 24 ديسمبر بانتخاب أمناء اللجان ومساعديهم ورئيس اتحاد الجامعة ونائبه.

الترشح للانتخابات الطلابية فى كفر الشيخ
الترشح للانتخابات الطلابية فى كفر الشيخ
الترشح للانتخابات الطلابية فى كفر الشيخ
الترشح للانتخابات الطلابية فى كفر الشيخ
الترشح للانتخابات الطلابية فى كفر الشيخ
الترشح للانتخابات الطلابية فى كفر الشيخ

من جانبه قال الدكتور عبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ،  إنه تم التنسيق بين إدارات رعاية الشباب في مختلف كليات الجامعة واللجان المشكلة للإشراف على انتخابات كل كلية في إطار خطة الإجراءات الإحترازية التي تطبقها الجامعة.

وطالب رئيس جامعة كفر الشيخ، بتشجيع الطلاب للمشاركة في الأنشطة الطلابية المتنوعة والانضمام لاتحادات طلاب الكليات، وضرورة الالتزام بمواعيد وتوقيت الجدول الزمني المقترح للانتخابات.

وأوضح دسوقي، حرص إدارة الجامعة على توفير المناخ الملائم للطلاب وتشجعيهم على المشاركة في اختيار من يمثلهم في مجالس اتحاد الطلاب في الكليات والجامعة.

وحذر رئيس الجامعة من استخدام الشعارات الطائفية والفئوية والحزبية في الانتخابات، مؤكدًا أنه تم البدء في تنظيم العملية الانتخابية لاتحاد الطلاب للعام الجامعي الحالي لتسير بنزاهة وشفافية، لإفراز طلاب قادرين على تمثيل وخدمة زملائهم والتعبير عن آرائهم ومقترحاتهم.

فتح باب الترشح لانتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة بنها

انطلاق ماراثون انتخابات الاتحادات الطلابية بجامعة المنيا

اليوم.. بدء الترشح للانتخابات الطلابية بجامعة القاهرة

تابع مواقعنا