الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ القليوبية: إزالة الباعة الجائلين والإشغالات بالخانكة وإحالة المخالفين للنيابة (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 10/ديسمبر/2020 - 05:56 م

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، اليوم الخميس، جولة تفقدية لمدينة الخانكة لمتابعة الإشغالات على طريق ترعة الإسماعيلية ومتابعة المخالفات التي يتم رصدها من خلال وحدة المتغيرات المكانية؛ تمهيدا لإدراجها في حملة إزالة مكبرة.

وبدأ المحافظ الجولة بشن حملة على الباعة الجائلين بطريق ترعة الإسماعيلية بنطاق مدينة الخانكة، حيث تم إزالة جميع الباعة الجائلين والإشغالات الموجودة على الطريق التي كانت تتسبب في عرقلة الحركة المرورية وإتاحة الفرصة لحدوث انتظار خاطئ على جانبي الطريق؛ ما يعرض حياة المواطنين للخطر.

وتم مصادرة جميع الإشغالات وتحرير محاضر مخالفة والتعهد بعدم العودة مرة أخرى، حيث أكد المحافظ أنه لا تهاون في أي مخالفات وسيتم اتخاذ أقصى العقوبات حيال المخالفين لتحقيق الردع والانضباط.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد قرية سرياقوس بعزبة عويس، حيث تم رصد العديد من المخالفات وتم مصادرة مواد البناء وتم التنسيق لحملة لإزالة المخالفات.

ومن جانبه شدد المحافظ على رؤساء المدن والأحياء والوحدات المحلية بالتعامل بكل حزم في هذا الملف والرد علي المتغير بشكل فوري واتخاذ الإجراءات القانونيه حيال صاحب المخالفة عن طريق الإزالة والتحويل إلى النيابة العسكرية، مؤكدا أن وحدة المتغيرات المكانية بكل مركز ومدينة ووحدة محليه ترصد المخالفات بشكل فوري ولن يتم التهاون مع أي مخالف.

محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية
محافظ القليوبية

كما شدد المحافظ على ضرورة التنسيق مع مراكز الشرطه التابعة لكل مدينة ومركز في شن حملات فورية لإزالة المتغيرات الجديدة أولا بأول وعدم الانتظار حتى تتفاقم وتتحول لكتل خرسانية.

تحرير 2361 مخالفة مرورية في حملة مكبرة بالقليوبية

ومن الجدير بالذكر أن منظومة الأقمار الصناعية المستخدمة حاليا توفر صورا فضائية بدقة عالية، نستطيع من خلالها رصد المخالفات والتعديات على أراضي الدولة، مؤكدا أن المنظومة الحديثة ساعدت فى نشر وترسيخ قناعة عامة وحقيقية لدى المواطنين بأن الدولة قادرة على رصد كافة مخالفات البناء أو التعديات على أملاك الدولة والتعامل معها، سواء كانت تلك الحالات داخل المدن والأحياء والقرى.

تابع مواقعنا