الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط 3 عاطلين بطوخ وشبرا الخيمة وبحوزتهم كيلو استروكس وشادو

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 08:04 ص

تمكنت مباحث المخدرات بالقليوبية فجراً، من القبض على 3 عاطلين أثناء قيامهم بترويج الاستروكس والشادو المخدر على عملائهم بطوخ وشبرا الخيمة وبحوزتهم كيلو منهما، تم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابات المختصة فتولت التحقيق وأمرت بحبس المتهمين وتحريز المضبوطات، وإرسال عينة منهما للمعمل الجنائي لتحليلها، لبيان ما إذا كانت تحتوي على مواد مخدرة من عدمه.

وكانت المعلومات السرية قد انهالت أمام اللواء حاتم الحداد مدير المباحث الجنائية، بقيام مجموعة من العاطلين بترويج المخدرات على عملائهم في وضح النهار، بمدينة طوخ وشبرا الخيمة، فكلف العميد خالد محمدي رئيس المباحث، بسرعة القبض علي المتهمين.

وبإجراء التحريات السرية وإعداد الأكمنة تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس مباحث مركز طوخ من القبض علي المتهمين وهم ” ب م ت” 22 سنة عاطل ومقيم الفؤادية دائرة قسم قها، وبحوزته كميه من مخدر الشادو تزن حوالى 300 جراما ومبلغ مالى 55 جنيها وهاتف محمول ، و “ع . ل .ب “21 سنة عاطل ومقيم الشدية ببنها، وبحوزته كمية من مخدر الشادو تزن حوالى 250 جراما ومبلغ مالى 40 جنيها.

كما تمكن المقدم أحمد عصر رئيس مباحث قسم أول شبرا من ضبط “ه. ع. ل ” 38 سنة عاطل ومقيم منشية عبدالمنعم رياض، وبحوزته كمية من مخدر الاستروكس، تزن حوالى 500 جراما ومبلغ مالى 370 جنيها، وهاتف محمول وسلاح أبيض مطواه.

القبض على 4 تجار مخدرات خلال مداهمة أمنية فجرًا في القليوبية

 

ضبط 5 تشكيلات عصابية للاتجار في المخدرات وبحوزتهم 2 كيلو حشيش وهيروين واستروكس في القليوبية

ضبط 4 تجار مخدرات وبحوزتهم 2 كيلو حشيش وهيروين بالقليوبية

 

تابع مواقعنا