الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

423 طالبًا وطالبة تقدموا للانتخابات الطلابية على اللجان المختلفة بجامعة دمنهور (صور)

القاهرة 24
محافظات
الجمعة 11/ديسمبر/2020 - 04:28 م

قال الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إنه تم تسليم استمارات انتخابات الاتحاد الطلابية بالجامعة لعدد 423 طالبًا وطالبة، تقدموا للترشح على اللجان المختلفة وجارٍ إعداد الكشوف المبدئية، وذلك في إطار انطلاق انتخابات الاتحادات الطلابية على مستوى كليات الجامعة، حيث تم فتح باب التسجيل حسب الجداول المعلنة من قبل الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي.

وأشار، رئيس جامعة دمنهور، وفق بيان إعلامي اليوم الجمعة، إلى أن انتخابات الاتحادات الطلابية تعكس حرص القيادة السياسية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، على إتاحة الفرصة أمام الطلاب للمشاركة بوعي في بناء وطنهم وتقديم نموذج للممارسة الديمقراطية وحرية الاختيار داخل الجامعات.

ووجه “صالح” الطلاب بأهمية المشاركة الفعالة في انتخابات الاتحادات الطلابية، حيث إنها تمثل المنصة الشرعية للطلاب، وتساعد على خلق قيادات طلابية واعية ملمة بقضايا الطلاب والشباب عامة، وتوعيتهم بضرورة انتخاب من يمثلهم بعناية، وأن يكون مثقفا واسع الأفق يستطيع تقديم خدمات للطلاب مدافعا عن حقوقهم.

الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية
الانتخابات الطلابية

وشدد على ضروة الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، أثناء العملية الانتخابية؛ حرصا من الجامعة على صحتهم.

جدير بالذكر أن رئيس الجامعة قد اجتمع مع أعضاء اللجنة العليا للانتخابات بالجامعة ومنسق عام الأنشطة الطلابية، قبل بدء العملية الانتخابية، لوضع خطة محكمة لتنفيذ الإجراءات الإحترازية والوقائية من فيروس كورونا، أثناء الانتخابات، وقامت كل كلية بتشكيل لجنة للإشراف على الانتخابات مكونة من رئيس اللجنة، ويمثله وكيل الكلية لشئون التعليم، والطلاب وأعضاء اللجنة وتضم كل من منسق الأنشطة الطلابية مدير رعاية الشباب طالبين متميزين من غير المشاركين بالانتخابات.

محافظ البحيرة يستقبل مفتي الديار المصرية لحضور ندوة بعنوان “معاً ضد الفساد”

تابع مواقعنا