الإثنين 17 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسبب انهمار الدموع واحتقان الحلق.. انبعاث رائحة غاز غريبة من منزل مهجور بأسيوط تثير ذعر المواطنين

القاهرة 24
محافظات
الأحد 13/ديسمبر/2020 - 10:07 م

شهدت منطقة الجامع الكبير بأسيوط، واقعة غريبة من نوعها، حيث تنبعث رائحة غاز شديدة النفاذ من أحد المنازل المهجورة بالمنطقة، تتسبب في احتقان شديد بالحلق وانهمار الدموع، مما أدى إلى إثارة الذعر بين المواطنين.

تلقى اللواء أسعد الذكير، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور قسم أول يفيد بورود بلاغ من الأهالي بانبعاث رائحة غاز غريبة شديدة النفاذ من أحد المنازل المهجورة بمنطقة الجامع الكبير بحي غرب بأسيوط، تتسبب في احتقان شديد بالحلق وانهمار الدموع، وتثير الذعر بين المواطنين.

على الفور انتقل لموقع البلاغ، مأمور قسم أول وقوات الأمن ورجال المباحث وقوات الحماية المدنية، ورئيس حي غرب، وبالفحص والمعاينة تبين صحة الواقعة ووجود غاز ذي رائحة نفاذة وغريبة، وجارٍ التعرف عليها وكشف غموضها من قبل الحماية المدنية وقوات الشرطة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقال محمد بشير، رئيس حي غرب بأسيوط، لـ”القاهرة 24″، إن الغاز ذو رائحة غريبة وتم إحضار متخصصين في الغاز الطبيعي ولم يتعرفوا عليها، وجارٍ إحضار مجموعة أخرى للوصول إلى نوع الغاز.

يذكر أن المنزل المهجور تم ضبط أشخاص به ينقبون عن الآثار، ووضعه تحت الحراسة، وتم تحرير محضر بالواقعة وجارٍ اتخاذ الإجراءات القانونية.

الحماية المدنية تسيطر على انفجار خط غاز طبيعي بالقرب من النادي الأهلي

الصحة: تعافي 94 مصابًا باختناق نتيجة تسرب غاز الكلور بشركة مياه الشرب في كفر الشيخ (بيان)

تابع مواقعنا