الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

5 أبناء يعتدون على والدهم ويطردونه من المنزل لزواجه بعد وفاة والدتهم في المنوفية (فيديو) 

القاهرة 24
محافظات
الثلاثاء 15/ديسمبر/2020 - 07:57 م

تجرد 5 أبناء في قرية البتانون، التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، من مشاعرهم، وقاموا بالتعدي على والدهم المسن، وطرده من منزله بسبب تزوجه من أخرى بعد وفاة والدتهم.

وبدأ محمد الغندور، والد الأبناء الحديث، لموقع "القاهرة 24"، مؤكدًا أنه يعمل حارسًا على أحد المخازن، وهذا ما يقوَى على فعله، بسبب سنه المتقدمة، حيث يبلغ من العمر 65 عامًا، ومستئصل كلى ويعاني من مرض في إحدى عينيه - كما روى في قصته - لكي ينفق على زوجته الثانية وابنتيه منها، والتي تقوم ببيع بعض البقالة وتكسب منها بعض الجنيهات تساعدهما على السير في الحياة.

وعن الواقعة قال الرجل، إنه بعد وفاة زوجته الأولى لم يقم أحد من أولاده بخدمته، وأقدم على الزواج لكي يجد من يرعاه، وبعد ذلك قسّم تركته بين أبنائه، وكان من نصيب ابنتيه من زوجته الثانية 60 مترًا، بعدها كثرت المشاكل واعتدى عليه أبناؤه وعلى زوجته كما روى، لعدة سنوات ثم قاموا في النهاية بطرده من المنزل.

وتابع الأب المكلوم، أن كثيرا من الأهالي تدخلوا لحل المشكلة ولكن دون فائدة، مضيفًا: "محدش خد مع عيالي حق ولا باطل".

وناشد الرجل المسن المسئولين بالتدخل لمساعدته في عودته مرة أخرى، وأخذ حقه من أولاده جراء ما فعلوه من أحداث وما وجهوه من إهانات لزوجته، مشيرًا إلى أن أهل الخير استأجروا له مسكنًا لحمايته وبناته الصغار من مرار الشارع.

"لسه عروسة".. تغيب طالبة بالفيوم أثناء ذهابها للمدرسة.. ووالدها: "أمها دخلت في غيبوبة"

"هات دهب ونسيبلك ابنك".. الأمن يُحرر نجل "ترزي" ويُعيد الفدية

قلبه حجر .. ابن يعتدي بالضرب المبرح على والدته بسبب زوجته في الغربية

تابع مواقعنا