الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إخلاء سبيل السمسارة في قضية تعذيب الطفلة أمنية على يد ضابط مفصول وزوجته (خاص) 

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 06:17 م

أمر قاضي المعارضات بمحكمة كفر الشيخ الابتدائية، بإخلاء سبيل  المتهمة "س. م. م. ع" والتي لعبت دور السمسارة في قضية تعذيب الطفلة أمنية إبراهيم، علي يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية، أثناء العمل كخادمة بمنزله بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

من جانبه أكد أحمد عادل المغازي، محامي الطفلة في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أنه تم إخلاء سبيل السمسارة المتهمة في هذه القضية بغرامة 10 آلاف جنيه، ليقدم استئنافًا على الغرامة ويخلي سبيلها على ذمة القضية.

وتابع محامي الطفلة، أنه رغم قرار إخلاء سبيلها، فإنها ما زالت متهمة وستُوَجِّه لها المحكمة تهمًا أثناء المحاكمة، وأن نفس الأمر سيقع على الأم، والتي أخلي سبيلها أيضا بسبب وضعها طفلًا صغيرًا في هذه الظروف.

كانت النيابة العامة بكفر الشيخ، قررت في وقت سابق إخلاء سبيل والدة الطفلة وتدعى "ش. ا" بكفالة مالية قدرها 1000 جنيه، بسبب ظروف صحية للطفلة الرضيعة، التي وضعتها الأم قبل بدء التحقيقات بأيام قليلة، فيما جرى حبس زوجة الضابط المغربية، والسمسارة الوسيط في عمل الطفلة، ويجري تجديد حبسهما في الموعد القانوني.

وحصل "القاهرة 24" في وقت سابق على نص تحقيقات النيابة في قضية تعذيب الطفلة أمنية إبراهيم، التي تعرضت للتعذيب علي يد ضابط شرطة مفصول وزوجته المغربية، أثناء العمل كخادمة بمنزله بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة.

وأكدت الطفلة في تحقيقات النيابة العامة بكفر الشيخ، أن الذي قام بتعذيبها هي زوجة الضابط مغربية الجنسية، بالإضافة إلي أن الضابط المفصول وزوجته كانا دائمي التعدي عليها، ولكن سبب ما بها من آثار تعذيب أنه أثناء قيام زوجة الضابط بالتعدي عليها بالضرب جاءت يدها علي نجلها لتقوم بعد ذلك بتعذيبها.

ضابط وزوجته وسمسار.. “النائب العام” يأمر بحبس المتهمين بتعذيب طفلة كفر الشيخ

حبس زوجة الظابط المفصول المغربية المتهمة بتعذيب طفلة كفر الشيخ 4 أيام

حجز الضابط المتهم بتعذيب طفلة في كفر الشيخ.. وإخلاء سبيل والد الضحية

تابع مواقعنا