الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

والدة محمد عبد الوهاب تروي كواليس زيارة لاعبي الأهلي لها.. وتوجه رسالة لمؤمن زكريا (فيديو)

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 16/ديسمبر/2020 - 09:45 م

حرص سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة في النادي الأهلي، وبعض لاعبي الأهلي، على الاطمئنان على أسرة الراحل محمد عبد الوهاب ووالدته في زيارة رسمية إلى منزل الراحل.

وقالت والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، ابن مركز سنورس بمحافظة الفيوم، في تصريحات لـ"القاهرة 24"، إن زيارة لاعبي نادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، ذكرتها بوقفة وهتاف نجلها الراحل محمد عبد الوهاب، بعد فوزهم في المباريات وهتافاته أمام منزلهم الكائن بمركز سنورس.

وأوضحت والدة محمد عبد الوهاب أن كابتن سيد عبد الحفيظ، ابن مدينة الفيوم، على تواصل بشكل دائم معها، للاطمئنان على حالتها الصحية، معبرة عن سعادتها بالزيارة قائلة: "دخلتهم عليا دخلة كبيرة ربنا يكرمهم ويجعلهم في سعادة وتألق دايمًا، أسعدوني اليوم سعادة بالغة لا توصف ربنا يكرمهم".

وقدمت والدة محمد عبد الوهاب، رسالة شكر للكابتن محمود الخطيب، على تواصله الدائم معها، وعلى مكالمته الهاتفية لها خلال زيارة لاعبي نادي الأهلي.

ووجه كابتن سيد عبد الحفيظ رسالة موثرة إلى والدة محمد عبد الوهاب، قائلاً: "إحنا جايين نفرحك زي ما فرحنا، ومنقدرش نفرح إلا لما نفرحك معانا، عشان إنتي وحشانا، ولازم تزورينا في النادي".

وأكملت والدة اللاعب الراحل محمد عبد الوهاب، بعد رسالة كابتن سيد عبد الحفيظ، "شعرت وقتها إن نجلي، محمد عبد الوهاب، يجلس أمامي وهو من يقول لي هذه الكلمات".

وعن متابعتها للمباريات، أكدت والدة محمد عبد الوهاب، أن آخر ماتش شاهدته، مبارة القمة، حيث تابعتها ثانية بثانية، ودائمًا تتواصل مع نجلها الثاني، محمود عبد الوهاب، بشأن مستجدات الماتشات واللاعبين.

وأردفت أن أمنيتها الوحيدة قبل وفاة نجلها محمد عبد الوهاب، منذ 14عامًا، أن يتزوج، وترى عروسته وأولاده، متابعة: "ابني في قلوب كل الناس، وأنا تابعت مباراة القمة الأخيرة وتمنيت أن يكون ابني على قيد الحياة ليكون أحد المشاركين ولكن أنا راضية بقضاء الله وقدره".

مستكملةً : "عزائي الوحيد هو وجود محمد عبد الوهاب في قلوب الجميع واللاعبين حتى الآن، وأن زيارة سيد عبد الحفيظ وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمد الشناوي، ردت إلى الروح مرة أخرى".

وفي ختام حديثها، وجهت دعوة للاعب، مؤمن زكريا، قائلة: "يا ابني لا تيأس من رحمة ربنا، وربنا هيكرمك، وبس انت متحطش في نفسك وسيب المرض لربنا وهتخف".

وكان قد زار وفد من لاعبي نادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، أسرة الراحل اللاعب محمد عبد الوهاب، ابن مركز سنورس بمدينة الفيوم، وضم الوفد كلًّا من، الكابتن سيد عبد الحفيظ وسعد سمير، وأيمن أشرف، ومحمد الشناوي.

 

 

تابع مواقعنا