الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مواطن بقنا يستغيث: تقدمت بشكوى بسبب المخلفات فاتهموني بإلقائها (مستند)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 02:35 م

روى شاذلي عربي يوسف، مقيم بقرية البراهمة بمركز قفط فى محافظة قنا، أزمته مع القيادات المحلية بالقرية، وكيفية تحوله من مستغيث إلى متهم، قائلاً: "قدمت بشكوى من وجود مقلب قمامة على ضفاف النيل، ووجود حشائش وهيش، للواء أشرف الداودي، محافظ قنا، ففوجئت بتحرير محضر ضدي من قبل مسؤولي مجلس قروي قفط باتهامي بإلقاء تلك المخلفات".

وقال شاذلي، لـ"القاهرة 24"، إنه تقدم بعدة شكاوى إلى رئيس مدينة قفط، ومحافظ قنا بخصوص تراكم القمامة على ضفاف النيل بناحية نجع الكولا بقرية البراهمة بمركز قفط، والمطالبة بتطهيرها حفاظًا على حياة الأطفال وأهالي المنطقة المحيطة، من الحشرات الضارة والبعوض والكلاب الضالة التي تنتشر حول تلك المخلفات.

وتابع: "فوجئت بلجنة مختصة بخط طراد النيل، برفقة موظفين من المجلس القروي بالبراهمة، لمعاينة محل الشكوى وتحرير محضر ضدي بإلقاء تلك المخلفات"، مؤكدًا أن تلك التهمة وجهت له دون وجه حق، معاقبة له على تكرار الشكاوى في المصلحة العامة خلال اللقاء المفتوح بمحافظ قنا.

وناشد الشاذلي، اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، بالتدخل وحل المشكلة، ومطالبة لجنة حماية النيل والمجلس القروي بالبراهمة، بكشف أسباب ودلائل تحرير ذلك المحضر.  

شعبة الأدوية: الجمارك تتسبب في تأخير شحنات علاج الأمراض المزمنة رغم استغاثة المستشفيات

أستاذ جامعي يختصم جامعة العريش في استغاثة بالرئيس السيسي ووزير التعليم العالي

بعد نشر “القاهرة 24” استغاثة والدتها.. محافظ الفيوم يوجه “الصحة والتأمين” بعلاج الطفلة حبيبة

تابع مواقعنا