الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تجديد حبس طالبة جامعية 15 يومًا لاتهامها بالنصب على المواطنين في شبرا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 05:14 م

جدد قاضي المعارضات بمحكمة شبرا الخيمة، اليوم، حبس طالبة جامعية 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لقيامها بالنصب على المواطنيبن وإيهامهم بتوفير حجوزات سياحية بأسعار منخفضة. وكان قد تلقى اللواء فخر العربي مدير أمن القليوبية عدة بلاغات من العديد من المواطنين بتعرضهم للنصب والاحتيال عليهم من خلال إنشاء 3 صفحات على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، وإيهامهم بالقدرة على توفير حجوزات سياحية داخل البلاد بفنادق متعددة بأسعار منخفضة والتحصل منهم على مبالغ مالية يتم تحويلها عن طريق حساب بنكى كدفعة لجدية الحجز.

تم تشكيل فريق بحث قاده اللواء حاتم الحداد مدير المباحث والعميد خالد المحمدي رئيس مباحث المديرية، وتوصل فريق البحث إلى أن وراء ارتكاب تلك الوقائع "طالبة جامعية لها معلومات جنائية"، سبق اتهامها ومطلوب التنفيذ عليها في العديد من قضايا النصب مقيمة بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة ثاني بالقليوبية.

ضبط 316 مطبوعًا تجاريًا بدون تفويضات بالقليوبية

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية أمكن ضبطها، وعثر بحوزتها على هاتف محمول بفحصه تبين وجود آثار ودلائل على ارتكابها تلك الوقائع وقيامها بإنشاء "3" صفحات وهمية تقوم بإدارتها، كذا كشف حساب صادر من أحد البنوك خاص بالمتهمه ومحول علية المبالغ المالية المتحصل عليها وبمواجهتها بها. 

أسفرت عنه التحريات والضبط إعترفت وأقرت بإنفاقها جميع المبالغ التي تحصلت عليها من نشاطها الإجرامي وأحيلت للنيابة العامة التي أصدرت قرار بحبسها 4 أيام جددها قاضي المعارضات اليوم 15 يومًا علي ذمة التحقيقات. 

 

تابع مواقعنا