الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة عريس قبل ذهابه لحفل زفافه في حادث تصادم بكفر الشيخ (صور)

القاهرة 24
محافظات
الخميس 17/ديسمبر/2020 - 08:46 م

قال مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، إن عريسًا كان في طريقه لإحضار عروسه من الكوافير بمدينة قلين، أصيب في حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ملاكي وجرار زراعي، ضمن عدد آخر من المصابين في الحادث.

وتابع المصدر في تصريحات خاصة لـ"القاهرة 24"، أن العريس أصيب بجروح بالرأس وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد ويخضع للعلاج الطبي داخل مستشفى قلين المركزي. 

كانت مديرية الصحة بكفر الشيخ، أصدرت بيانا منذ قليل، أعلنت فيه ارتفاع عدد المصابين في حادث تصادم مروع، على طريق قلين - دسوق بالقرب من قرية كوم بليدة التابعة للوحدة المحلية بالبكاتوش، إثر تصادم سيارة مكروباص مع سيارة ملاكي.

وأضاف بيان مديرية الشئون الصحية بكفر الشيخ، أن هناك 8 مصابين خرجوا من مستشفى قلين المركزي، بعد تحسن حالتهم الصحية.

وأكد البيان أن الإصابات تنوعت ما بين كدمات وسجحات، وكسور وارتجاج بالمخ، وتراوحت أعمارهم ما بين 5سنوات إلى 50 عام.

من جانبه أكد مصدر طبي مسؤول بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ "القاهرة 24" أنه عقب رصد غرفة إسعاف كفر الشيخ، العديد من بلاغات المواطنين بالحادث، توجهت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ وتبين وقوع حادث تصادم بين سيارة ملاكي ومكروباص، تم رفع حالة الطوارئ بمستشفيات قلين المركزي وكفر الشيخ العام لاستقبال المصابين.

خروج 8 مصابين في حادث تصادم كفر الشيخ من المستشفى (صور)

وأكد المصدر أن المصابين سجلت بياناتهم كالتالي، السعيد ابراهيم أبو دياب 45 عامًا، مروة السعيد ابو دياب 15 عامًا، مصطفى السعيد أحمد، 28 عامًا، السعيد فؤاد عيسى، 25 عامًا، أحمد السعيد ابراهيم أبو دياب، 20 عامًا، خلود بسيوني سويلم، 19 عامًا، رحاب فؤاد الحويط، 18 عامًا، محمد أبو دياب، 45 عامًا، عزة علي الضافيري، 16 عامًا، كريمة إبراهيم العربي، 15 عامًا، أشجان خالد عبد الرحمن، 18 عامًا، سميحة مصطفى إسماعيل.

تابع مواقعنا