الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

يسبب خطرًا على الأرواح.. إزالة عقار غير مأهول بالسكان في البحيرة (صور)

القاهرة 24
محافظات
السبت 19/ديسمبر/2020 - 07:00 م

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو بمحافظة البحيرة، اليوم السبت، عقارًا مكونًا من دور أرضى غير مأهول بالسكان بمنطقة الإصلاح الزراعي على مساحة 110 أمتار حتى منسوب سطح الأرض، في إطار ضرورة متابعة المنشآت الآيلة للسقوط والتي تشكل خطرًا داهمًا على أرواح المواطنين.

وعللت الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو، في بيان إعلامي صادر عنها اليوم، إزالة العقار إلى كونه يسبب خطرًا داهمًا على أرواح المواطنين، وقد تمت إزالته حرصًا على سلامة المواطنين والمارة بالمنطقة. 

وتمت الإزالة بإشراف خليل مبروك ومحمد عبد الله صفار، نائب رئيس الوحدة المحلية، وحمادة حجازى، معاون رئيس المركز، والمهندس مجدى حبيبة، مدير الإدارة الهندسية.

يشار إلى أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة إدكو، قامت قبل يومين بإزالة عقار آيل للسقوط بعد انهيار أجزاء منه، بسبب موجة الطقس السيئ التي تمر بها البلاد، كما تم إزالة سور سطح مساكن كوم بلاج، حفاظا على أرواح وسلامة المواطنين، حيث تمت إزالة العقار ضمن المنشآت الآيلة للسقوط التي تشكل خطرا داهما على أرواح المواطنين، عبارة عن دور أرضي وأول علوي بمنطقة كوم الطواحين السوق القديم حتى منسوب سطح الأرض، كما تم إزالة سور سطح عقارات مساكن كوم بلاج، كان يسببان خطرا داهما على أرواح المواطنين، وقد تم إزالتهما حرصا على سلامة المواطنين المارين بالمنطقة.

تابع مواقعنا