الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعافي شيرين عبد العزيز عضو مجلس النواب في المنوفية من "كورونا"

القاهرة 24
محافظات
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 05:47 م

أعلنت الدكتورة شيرين عبد العزيز، عضو مجلس النواب، عن قائمة التحالف الوطني بالمنوفية، شفائها من فيروس كورونا المستجد، وأن نتيجة المسحة الخاصة بها جاءت سلبية، مشيرة إلى استمرارها في العزل المنزلي أسبوعًا آخر زيارة اطمئنان من أجل استقبال المواطنين بعد ذلك بأمان.

وكتبت "عبد العزيز" على صفحتها الرسمية، بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "بفضل الله ثم دعواتكم المخلصة نتيجة المسحة سلبية، لكن حفاظًا على أحبائنا سيستمر العزل أسبوع إضافي، شكرًا لكل أهالينا الطيبين، الذين غمرونا، بمحبتهم ودعواتهم.. وإن شاء الله قريبا نكون بينكم".

وكانت النائبة شيرين عبد العزيز، عضو مجلس النواب، عن القائمة الوطنية، بمحافظة المنوفية، قد أصيبت أول ديسمبر الجاري، بفيروس كورونا المستجد، كذلك إصابة زوجها وخضوعهما للعزل المنزلي لتطبيق البروتوكول العلاجي لوزارة الصحة.

وقال القبطان مجدي القاضي زوج النائبة شيرين القشاش، لموقع "القاهرة 24"، خلال تصريح سابق، إنهما خضعا لمسحة في مستشفى حميات ميت خلف بشبين الكوم، والتي أكدت إصابتهما بفيروس كورونا المستجد، مشيرًا إلى أن حالتهما العامة مستقرة، ويخضعان للعزل المنزلي ويتبعان بروتوكول وزارة الصحة.

"قفط التعليمي" تودع 4 متعافين من كورونا بالورود (صور)

خروج 5 حالات من عزل ملوي بعد تعافيها من كورونا

"التعليم": عدم السماح بعودة أي مصاب بكورونا إلى المدارس إلا بعد التأكد من تعافيه

تابع مواقعنا