السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة وكيل وزارة التربية والتعليم الأسبق بمحافظتي البحيرة والفيوم بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الأحد 20/ديسمبر/2020 - 10:21 م

توفي المهندس محمود أبو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظتي البحيرة، والفيوم الأسبق، مساء اليوم الأحد، عن عمر يناهز 64 عاما، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

ومن جهتها نعت نقابة معلمي بندر دمنهور، عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، قبل قليل، الفقيد المهندس محمود أبو الغيط، قائلة: "بعد أن غلب الداء الدواء، وعجزت الأطباء، واستحال الشفاء رحل فى صمت فارس من فرسان العطاء".

وتابعت: "بعد أن نال المرض مبتغاه وانتصر برحيل المعلم الجليل محمود ابو الغيط، وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة سابقا، يتقدم جميع أعضاء اللجنة النقابية لمعلمى بندر وكافة معلمى بندر دمنهور، بخالص التعازى والمواساة لأهل الفقيد وكل محبيه داعين المولى عز وجل أن يكتبه من الشهداء والصديقين". 

واختتمت النقابة: "لروحك الطاهرة السلام وستظل من الأحياء فى نفوس المحبين وقلوب المخلصين، داعين المولى الكريم أن يتقبل كسبك ويكتب معاناتك مع المتاعب فى موازين حسناتك، ويرزقنا وذويك وكل عوائلك الثبات والصمود والصبر والأجرعلى فراقك".

كما نعت نقابة المعلمين بالفيوم، بخالص العزاء المربي الفاضل محمود أبو الغيط، ابن مركز أبشواي  وكيل وزارة التربية والتعليم "السابق"، بمحافظتى الفيوم والبحيرة سائلين الرحمة والمغفرة للفقيد، ولأهله وذويه الصبر والسلوان.

يشار إلى إن الفقيد أخر ما كتبه عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، "فيس بوك": "اللهم إني اسألك شفاء عاجلاً غير آجل يارب العالمين".

"التعليم" تكشف مصير امتحانات الشهادة الإعدادية بالتزامن بعد موجة كورونا الثانية

الثاني في يوم واحد.. وفاة معلم بالبحيرة إثر إصابته بفيروس كورونا

إصابة نقيب أطباء أسنان الغربية بفيروس كورونا 

تابع مواقعنا