الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر أسماء ضحايا ومصاب حادث حريق مركز للعلاج النفسي والإدمان بالإسكندرية

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 03:41 م

حصل "القاهرة 24" على أسماء المتوفين الستة في حريق مركز لعلاج الإدمان بفيلا في الإسكندرية، اليوم الأربعاء.

ووفقًا لحي العجمي، فإن الحريق أسفر عن مصرع كل من: إسماعيل حسن عبد القادر، 35 عامًا، مقيم بمنطقة البيطاش، ومحمد إبراهيم محمد، 41 عامًا، عبد الجواد إبراهيم، 43 عامًا، مقيمان بمنطقة الظاهرية، ومحمد رزق، 40 عامًا، مقيم بكفر الدوار.

كما تم العثور على جثتين مجهولتي الهوية تقترب أعمارهما من الأربعينات، فيما تم الكشف عن هوية الشخص الوحيد المصاب، ويدعى "خالد كمال رزق"،  40 عامًا، مصاب باختناق دخان وتم إسعافه في الحال.

بدأت الواقعة بورود بلاغ لغرفة العمليات الرئيسية بمحافظة الإسكندرية، يفيد بوجود حريق بفيلا 27 شارع 13 متفرع من شارع الحنفية البيطاش بنطاق حى العجمى، نتج عنه 6 حالات وفاة وحالة إصابة تم إسعافها في الحال.

على الفور انتقلت القيادات الأمنية ورجال الحماية المدنية وضباط القسم، وتم الدفع بـ 6 سيارات اطفاء إلى موقع الحادث وتم السيطرة على الحريق، وبإجراء الفحص تبين أن الفيلا تستخدم كمصحة للعلاج النفسي والإدمان مكونة من دورين وروف.

من جانبه كلف اللواء، محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، رئيس حي العجمي وجميع الجهات المعنية والأجهزة التنفيذية، بالتحرك إلى مكان الحادث لمتابعة المستجدات على أرض الواقع ورفع درجة الاستعداد القصوى، وتكثيف حضور جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والإسعاف ووحدة التدخل السريع، حيث تم السيطرة على الحريق

السيطرة على حريق بحلقة سمك الأنفوشي بالإسكندرية دون خسائر

"نفسي أفرح بابني قبل ما أموت".. تفاصيل حريق أنهى حياة مسنة خنقًا بالهرم

السيطرة على حريق بمستشفى الأمراض النفسية بالخانكة فى القليوبية 

تابع مواقعنا