الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة تهرب بشقيقتيها من منزل الأسرة بالمحلة لرفضها عريسًا

القاهرة 24
محافظات
الأربعاء 23/ديسمبر/2020 - 06:51 م

شهدت منطقة السلام بدائرة قسم ثالث المحلة، واقعة غريبة، حيث قامت فتاة بترك منزل الأسرة مصطحبة شقيقتيها الوسطى والصغرى، بسبب تقدم أحد الشباب إلى خطبتها وقيامها برفضه، وتصميم والدها على الموافقة، مما دفعها إلى ترك المنزل.

تعود أحداث الواقعة إلى أكتوبر الماضي، حيث تلقى اللواء هاني مدحت مدير أمن الغربية إخطارًا من مأمور قسم ثالث المحلة، بورود بلاغ من عصام عبد الحي غانم 54 عامًا، يعمل موظفًا ومقيم بمنطقة منشية السلام بدائرة المركز، يفيد فيه بتغيب بناته الثلاث عن المنزل وعدم عودتهم إلى محل الأسرة بعد خروجهم للعمل.

وقال عصام عبد الحي غانم، والد الثلاث بنات المتغيبات عن المنزل، إن لديه ثلاث بنات، الفتاة الكبرى تدعى ياسمين وتبلغ من العمر 24 عامًا، وحاصلة على ليسانس آداب قسم فرنساوي، وتعمل في سناتر الدروس الخصوصية، والفتاة الوسطى تدعى نرمين وتبلغ من العمر 22 عامًا وحاصلة على ليسانس حقوق دفعة 2020 ، أما الفتاة الصغرى تدعى ندا وتبلغ من العمر 15 عامًا وفي الصف الثالث الإعدادي.

وقال والد البنات المتغيبات عن المنزل لـ"القاهرة 24"، إنه قبل حدوث الواقعة بيومين تقدم أحد الشباب لخطبة ابنته الكبرى "ياسمين"، لكنها رفضت بحجة أن الشخص غير مناسب لطموحاتها ولديها تطلعات طبقية ولا تريد الزواج في مناطق عشوائية، وحدثت مشادة كلامية بين الأب وابنته بسبب تكرار رفض الفتاة، وإصرارها على عدم الارتباط والزواج.

وأكد الأب أن يوم الواقعة خرجت ابنته الكبرى للعمل ويرافقها شقيقتها الوسطى، التي تعمل فى محل إكسسوارات هواتف المحمول، وبرفقتهم الصغيرة حيث كانت تقضي أغلب أوقاتها في محل هواتف المحمول مع شقيقتها الوسطى لحين انتهاء عطلة الإجازة الصيفية.

وأضاف الأب المكلوم أنه تلاحظ تأخر بناته في العودة إلى المنزل عن المواعيد الرسمية، فقام بالاتصال هاتفيًّا بابنته الكبرى فوجد هاتفها المحمول مغلقًا، فحاول الاتصال بابنته الوسطى، فوجد أيضا هاتفها المحمول مغلق، فحاول مرارًا وتكرارًا إعادة الاتصال لكنه لم يتمكن من الوصول إليهن، فارتاب قلبه الخوف وانتفض من الفزع عليهم، وقام بالاتصال بصاحب محل الهواتف المحمول التي تعمل فيه ابنته الوسطى، وأكد له أن ابنته الكبرى "ياسمين" اصطحبت شقيقتها الوسطى "نرمين " والصغرى" ندا" في مواعيد إغلاق المحل، وقامت ياسمين وشقيقتها ندا بتصفية حسابهم من الشغل، وتأكيدهن على عدم العودة إلى العمل في المحل مرة أخرى.

وتابع الأب المكلوم، أن استمرار غياب الفتيات الثلاث لمدة يومين، هو الأمر الذى دفعه إلى تحرير محضر حمل رقم 2201 لسنة 2020 إداري ثالث المحلة، بتغيب بناته الثلاثة وتم أخذ أقواله وعرض المحضر على النيابة لكنه دون جدوى، حيث تم حفظ المحضر، ولم يتمكن من الوصول إلى تحديد أماكن اختفاء الثلاث فتيات، مضيفا أنه تقدم منذ حوالى أسبوع بتظلم للمحامي العام لنيابات شرق طنطا حمل رقم 313 بفتح التحقيق في المحضر مرة أخرى ومحاولة تتبع خطوط الهواتف المحمولة لدى بناته.

وكشف الأب أن بناته الثلاث لديهن طموحات وتطلعات طبقية رافضات مستوى المعيشة في منزل الأسرة، على الرغم من قيامه بتوفير كل وسائل الترفيه لديهم، إلا أنهم عقدوا العزم والنية وقرروا ترك المنزل، بعد تقدم أحد الأشخاص لخطبة شقيقتهما الكبرى.

وطالب الأب المكلوم الأجهزة المعنية والأمنية بمساعدته في رجوع الفتيات الثلاث إلى منزل الأسرة وأحضان والدتهن المكلومة، التي أصابها المرض والحزن منذ تغيبهن في شهر أكتوبر الماضي.  

"تعبت نفسيًّا وسافرت إلى الإسكندرية".. الأمن يكشف كواليس تغيب فتاة القليوبية

ذهبتا إلى الإسكندرية.. كشف غموض تغيب فتاتين بـ”شبرا الخيمة”

"لسه عروسة".. تغيب طالبة بالفيوم أثناء ذهابها للمدرسة.. ووالدها: "أمها دخلت في غيبوبة"

تابع مواقعنا